عاشا معا من دون كلمة واحدة.. كيف كشف ابنهما السر؟

عاشا معا من دون كلمة واحدة.. كيف كشف ابنهما السر؟

على الرغم من أن معظم الأزواج يمرّون بفترات طويلة ومربكة من الصمت عقب حدوث خلافات، ولكن هذا لا يقارن بالزوج والزوجة اللذين لم يتحدثا لعقدين من الزمان، رغم أنهما عاشا معاً في ذات البيت.

يواصل "أوتو كاتاياما"، من مدينة نارا في جنوب اليابان، العيش مع أولاده الثلاثة (فتاتان وصبي) وزوجته "يومي"، التي تحاول بجهد اختلاق محادثة معه ولكنها لم تتلقَ سوى إيماءة أو همهمة على مدى الـ20 عاماً الماضية. وكشف ابنهما يوشيكي البالغ من العمر 18 عاماً، بعد سنوات حالة الصمت بينهما، فكتب في برنامج تلفزيوني يطلب منهما إصلاح الوضع، إذ انه لم يسمعهما أبداً يتبادلان حواراً.

استجابة لطلب يوشيكي، تم ترتيب لقاء بين الزوجين في إحدى الحدائق حيث التقيا وتبادلا الحديث للمرة الأولى في وجود أبنائهما الثلاثة، والحديث دار على الشكل الآتي:

قالت الزوجة: "بطريقة ما، مر زمن طويل منذ أن تحدثنا. كنت قلقة جداً بشأن الأطفال"، فجاوبها أوتو: "لقد تحملت الكثير من المصاعب حتى الآن. أريدك أن تعرفي كم أشعر بالعرفان لكل شيء".

وبينما يتابع أبناؤهما وفريق البرنامج هذه اللحظة، بدت على الجميع السعادة حتى بكت إحدى ابنتيهما، بحسب فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأوضح أوتو أن السبب الذي جعله يتجاهل زوجته طوال هذه المدة هو غيرته من رعايتها واهتمامها الكبيرين بأطفالهما. وقال: "لقد كنت غيوراً نوعاً ما، وكنت مستاء من هذا الامر. لا أظن أن هناك عودة للوراء الآن".

  • » Home
  • » News
  • » عاشا معا من دون كلمة واحدة.. كيف كشف ابنهما السر؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop