إقطعوا علاقاتكم بهؤلاء فورا...

إقطعوا علاقاتكم بهؤلاء فورا...

عادة ما يُقال بأنك حصيلة نتاج الخمسة أشخاص الذين تقضي معهم وقتك، فإذا سمحت لواحدٍ من هؤلاء الخمسة بأن يؤثر عليك تأثيراً سيئاً، فسرعان ما ستكتشف كيف بإمكانه أن يعيقك عن مسيرتك.

إليك أسوأ 10 شخصيات حولك عليك الابتعاد عنها فوراً وفق ما نشرت النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست":

1- الشخص النمام: النمامون يسعدون بذكر عثرات الآخرين، الأمر قد يكون لطيفاً في البداية وأنت تدقق في هفوات حياة أحد الأشخاص الخاصة أو المهنية، لكن بمرور الزمن يصبح الأمر مُرهقاً، ويجعلك تعيساً، ويؤذي الآخرين.

2- الشخص المزاجي: المزاجيون يصعب التخلص منهم؛ لأنهم يفقدون التحكم في عواطفهم، مما يجعلك تشعر بالشفقة حيالهم، رغم ذلك، يجعلك الشخص المزاجي سلة قمامة يلقي فيها مشاعره، وقتها يجب التخلص منه بأي ثمن.

3- الشخص الضحية: الشخص الضحية صعب أن تحدده؛ لأنك تتعاطف مع مشاكله، لكن مع مرور الوقت، تدرك أن "وقت احتياجه إليك" يكون في كل وقت.

4- الشخص "محور الكون": هو الشخص الذي لا يرى الا ذاته، يشعرك بالضيق نتيجة المسافة التي يبقيها بينك وبينه، ويمكنك أن تعرف عندما تخرج مع أحد الأشخاص إن كان من هذا النوع؛ لأنك تبدأ في الشعور بالوحدة تماماً.

5- الشخص الحسود: الشخص الحسود يرى عشب الآخرين أكثر خضرة، حتى عندما يحدث أمر سعيد تجده لا يحس بالرضا عما هو فيه.

6- الشخص المستغل: الشخص المستغل يستهلك وقتك وطاقتك بذريعة أنكما صديقان، واكتشاف هذه الشخصية أمرٌ صعب لأنه يعاملك كصديق.

7- الدمنتور: في سلسلة قصص هاري بوتر، التي كتبتها المؤلفة جيه كيه رولنج، تظهر الدمنتورات على أنها كائنات شريرة، تخرج أرواح الناس من أجسادهم، وتتركهم خواء. وأينما يكون الشخص الدمنتور فإن الغرفة تصبح مظلمة، ويشعر الناس بالبرد، ويبدأون في تذكر أسوأ ذكرياتهم.

8- الشخص "البومة": يوجد نوع من الأشخاص ذوي التأثير السيئ لديهم نوايا سيئة، فهم يشعرون بالرضا من شعور الآخرين بالألم والتعاسة.

9- الشخص المصدر للأحكام: الشخص المصدر للأحكام يخبرك سريعاً أنك لست شخصاً جيداً، فلديه طريقة تجعلك تشعر بالفظاعة حيال أكثر شيء تشعر بالشغف نحوه.

10- الشخص المتكبر: الشخص المتكبر مضيعة للوقت؛ إذ يرى في كل شيء تفعله تحدياً شخصياً، التكبر هو ثقة مُتكلفة، ودائماً ما يغطي وراءه حالات كبيرة من عدم الأمان.

  • » Home
  • » News
  • » إقطعوا علاقاتكم بهؤلاء فورا...

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop