Touch

Touch

خدمة الموبايل TV متوافرة لمشتركي "تاتش".

أطلقت شركة "تاتش" (touch) برعاية وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال نقولا صحناوي وحضوره خدمة موبايل TV مع ميزّة الفيديو وفق الطلب (Video on Demand) والبث التلفزيوني المباشر Live TV لأهم القنوات المحلية والعالمية. وتتوافر هذه الخدمة عبر خدمة 3.9G أو عبر الانترنت ولا سيما الـ Wifi.

وقال صحناوي خلال اطلاق الخدمة في فندق "فور سيزنز". "لا شك في ان عالم الاتصالات يتطوّر وقد وعدنا اللبنانيين بالمزيد من الأخبار السارة، وقد تمكنّا من تحقيق ذلك بفضل جهود العاملين بشركة touch". وإذ شدّد على الدور المهم الذي يلعبه القطاع الرقمي في تنشيط الاقتصاد، اذ يوفر فرص العمل للشباب ويساهم في بقائهم في وطنهم، أشار إلى أن الاقتصاد الرقمي قادر على الصمود والتطور بصرف النظر عن الظروف التي تحوطنا، لذا من الأهمية بمكان احتضانه وتوفير عوامل نجاحه وتطوره. وأكّد أن الوزارة تساهم بالتعاون مع مصرف لبنان في دعم الشركات الناشئة العاملة في هذا المجال وتوفير التمويل اللازم لها لمساعدتها على الاستمرار وتعزيز مستوى العمل في القطاع".

أما المدير التجاري لـ touch نديم خاطر، فأشار الى ان الشركة دخلت عالم المحتوى من الباب العريض عبر خدمة الـ Mobile TV، إذ إضافة إلى مشاهدة قنوات التلفزة المحلية والعالمية يمكن تحميل فيديو، وفق الطلب، من انتاج محلي وعالمي. وهذه الخدمة متوافرة على أي جهاز موصول بالانترنت، بما في ذلك الحواسيب اللوحية وشاشات التلفزيون الذكية والكمبيوترات الشخصية والهواتف الذكية من دون أي تأثير على خطط "الداتا"، بحيث تتم الفوترة وفقاً لساعات المشاهدة التي يشترك فيها المستهلك. وتعاقدت touch مع شركة E2M (Entertainment to Mobile SAL)i المتخصصة في دمج الأنظمة وتوفير الحلول البرمجية، والتي قدّمت حلاً متكاملاً لتشغيل المحتويات البصرية والسمعية على الأجهزة الخليوية. وقال المدير العام للشركة جاد عطاالله "لقد نجحنا بجهد تعاوني في تطوير المنصة الأكثر كفاية لتشغيل خدمة الـ Mobile TV والمحتوى في المنطقة، بما يرسّخ مكانة لبنان في الخريطة العالمية للإعلام الرقمي".

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop