ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي بهذا الشكل؟

ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي بهذا الشكل؟

معظمنا يستهلك الشاي في جميع المواسم، في الصيف وفي الشتاء، ساخن ومثلج، فللشاي تأثير خاص على أعضاء جسمنا. لكن لأكياس الشاي أيضاً استخدامات مفيدة عدا تخمير الشاي والحفاظ عليه.

إليكم بعض النصائح التي ستساعدكم في معالجة بعض الأعراض من خلال أكياس الشاي:

1- تهيج الجلد

بعد شربكم لكوب الشاي، احتفظوا بالكيس واتركوه يبرد، أو ضعوه تحت الماء البارد. ضعوا الكيس مباشرة على أي منطقة تعاني من تهيج، كدمات، حروق الشمس، أو لدغات البعوض. هذه الطريقة ستساعد في تهدئة المنطقة المصابة، والحد من الالتهاب.

2- أعراض الشيخوخة

استخدموا أكياس الشاي بارداً، وضعوه تحت العين للمساعدة على التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد، والانتفاخ. ويمكنكم جعل هذه الطريقة عادة بعد شرب كوب الشاي في الصباح.

3- رائحة الحذاء

الرائحة الكريهة للأقدام هي أكبر كابوس للجميع، خصوصا في فصل الصيف. ولكن أكياس الشاي يمكن أن تكون مفيدة جداً في حلّ هذه المشكلة. ضعوا كيس شاي في حذائكم، وابقوه في الداخل ليلة كاملة.

ويمكن تطبيق هذه الطريقة في السيارة أو في الحقيبة. فكلما كنت ترغب في تقليل الرائحة الكريهة، لا تتردد في وضع كيس الشاي المستخدم.

4- رائحة الثلاجة

قد تخرج من الثلاجة رائحة سيئة وكريهة، ويمكن لأكياس الشاي أن تساعد في حلّ هذه المشكلة. بمجرد وضع عدد قليل من أكياس الشاي في وعاء مفتوح وتركهم في الثلاجة ستزول الرائحة، فلدى أكياس الشاي قدرة مذهلة على امتصاص الروائح، حتى أكثرها سوءاً.

5- الأطباق المتسخة

غسيل الأطباق يمكن أن يمثل مشكلة كبيرة، فبعضها يتطلب المزيد من الفرك، والوقت والماء والمنظفات لكي يصبح نظيفاً. جربوا استخدام أكياس الشاي وستلاحظون فرقاً كبيراً، وسيكون غسل الأطباق أسهل بكثير، وبالتالي سيوفر لك بعض الوقت.

6- للحشرات والقوارض

للتخلص من الحشرات والقوارض، يمكنك وضع أكياس الشاي في الخزائن. يعمل الشاي والنعناع بشكل جيد لطرد هذه الحشرات خاصة لأن معظم الحشرات والفئران تكره رائحتها.

(شاشة)

  • » Home
  • » News
  • » ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي بهذا الشكل؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop