تعرف على أقوى هاتف ذكي على مر التاريخ!!

تعرف على أقوى هاتف ذكي على مر التاريخ!!

أعلنت شركة "Turing Robotics Industries" المعروفة إختصارا بإسم TRI هذا الأسبوع عن هاتف ذكي جديد يأتي بمواصفات تقنية قوية جدا تجعله الهاتف الذكي الأول من نوعه في العالم. هذا الهاتف الذكي يعرف حاليا بإسم "Turing Phone Cadenza"، وسيأتي ليس مع معالج واحد فقط، وإنما سيأتي بدلا من ذلك مع معالجين من طراز Snapdragon 830.

الهاتف "Turing Phone Cadenza" سيأتي كذلك مع 12GB من الذاكرة العشوائية بفضل إثنين من الذواكر العشوائية بحجم 6GB. وسيضم كذلك ذاكرة داخلية بحجم 1 تيرابايت بفضل إثنتين من الذواكر الداخلية بحجم 500GB مع العلم بأنه سيأتي كذلك مع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD.

وبغض النظر عن ذلك، فقد أوضحت شركة "Turing Robotics Industries" أيضا بأن الهاتف "Turing Phone Cadenza" سيدعم تكنولوجيا "VoiceOn"، والتي تعمل على تشغيل أو إطفاء الهاتف بإستخدام الأوامر الصوتية. ويمكن أيضا إستخدام تكنولوجيا التعرف على الصوت كواحدة من الخيارات للتأكد من هوية المستخدم بدلا من مستشعر بصمات الأصابع أو تقنية التعرف على قزحية العين. وبخصوص باقي مواصفات الهاتف "Turing Phone Cadenza" فسوف تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.8 إنش، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، وخلفية بدقة 60 ميغابكسل مع iMAX 6K.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيدعم أربع بطاقات SIM وتقنية WiGig، فضلا عن بطارية بقوة 100Wh مصنوعة من مادة الجرافين وخلايا الهيدروجين كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام SwordfishOS والذي يضم بداخله تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. وبمناسبة الإعلان عن هذا الهاتف، قال الرئيس التنفيذي لشركة "Turing Robotic Industries"، "في إعتقادنا أننا قادرون على إرباك الوضع القائم من خلال جلب الهاتف "Turing Phone Cadenza" من المستقبل إلى الحاضر."

وتجدر الإشارة إلى أن شركة تخطط لشحن الهاتف "Turing Phone Cadenza" إلى العملاء في وقت ما خلال العام المقبل.

  • » Home
  • » News
  • » تعرف على أقوى هاتف ذكي على مر التاريخ!!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop