إفتتاح أطول وأعلى جسر زجاجي في العالم!

إفتتاح أطول وأعلى جسر زجاجي في العالم!

إفتتح أطول وأعلى جسر زجاجي للمشاة في العالم، أمس السبت، للعامة، في منطقة زانغجيانجي الجبليّة الخلّابة، في وسط الصين، المعروفة بأنّها شكّلت مصدر إلهام لإنجاز فيلم "أفاتار" الأميركي الشهير.

هذا الجسر، الذي يمتدّ على 430 متراً والمعلّق على ارتفاع 300 متر، مشيّد بين قمّتَيْن في هذا المتنزه الطبيعي، الواقع في مقاطعة هونان.

ويُمكن لهذا الجسر، البالغ عرضه 6 أمتار والمكوّن من 99 كتلة زجاجيّة شفّافة، استقبال 800 شخص في وقت واحد، وفق المسؤول عن المنطقة السياحيّة في زانغجيانجي، في تصريحات أوردتها وكالة "أنباء الصين الجديدة".

ويُتيح هذا الصرح الجديد، للسيّاح، التمتّع بالمناظر الطبيعيّة الخلّابة للمنطقة الصخريّة المحيطة بالجسر، فضلاً عن نشاطات أخرى كالقفز بالحبال المطاطيّة والإنزلاق بالحبل.

ويُسمح لـ8000 شخص فقط بالعبور على هذا الجسر يوميّاً، كما يتعيّن على السيّاح حجز بطاقة في اليوم الذي يسبق زيارتهم الموقع. ويبلغ ثمن البطاقة 138 يوان (20 دولاراً).

لكن يُمنع استخدام آلات التصوير وعصا الصور الذاتيّة (السيلفي) على الجسر، تفادياً لسقوط أيّ قطع قد تضرّ بهيكليّة الموقع. كما يُمنع عبور الأشخاص الذين ينتعلون أحذية مع كعوب عالية

  • » Home
  • » News
  • » إفتتاح أطول وأعلى جسر زجاجي في العالم!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop