بالأرقام.. ما هو الهاتف الذكي الأكثر استخدامًا في الإمارات؟

بالأرقام.. ما هو الهاتف الذكي الأكثر استخدامًا في الإمارات؟

(دبي - MBC.net) كشفت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة أن نسبة الهواتف الذكية من إجمالي الهواتف المسجلة على شبكات دولة الإمارات بلغت نحو 69% خلال الربع الأول من العام الجاري.

جاء ذلك في تقرير أعدته الهيئة للكشف عن إحصائيات تتعلق بالهواتف المتحركة ومنصات التواصل الاجتماعي ومواقع التطبيقات الأكثر استخداما في دولة الإمارات خلال الربع الأول من العام.

 

أظهر التقرير الذي نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام) أن جهاز "iPhone 6" هو الهاتف الذكي الأكثر استخداما في الدولة، إذ بلغت نسبته 48.4% من إجمالي عدد الهواتف المسجلة على شبكات دولة الإمارات.

لفت التقرير إلى أن 33% من الهواتف المسجلة على شبكات دولة الإمارات خلال الربع الأول تم تصنيعها من قبل سامسونج، يليها الأجهزة المصنعة من قبل نوكيا بنسبة 28% . وحلت آبل في المركز الثالث من حيث تصنيع الهواتف المسجلة على شبكات الدولة بنسبة 14% تليها شركة بلاك بيري بنسبة 2% .

يعرض التقرير أيضا معلومات عن أنظمة تشغيل الهواتف المتحركة الأكثر استخداما في دولة الإمارات حيث أظهر أن "Android" هو نظام التشغيل الأكثر استخداما في الإمارات خلال الربع الأول من عام 2016 ويليه نظام التشغيلiOS.

  • » Home
  • » News
  • » بالأرقام.. ما هو الهاتف الذكي الأكثر استخدامًا في الإمارات؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop