مواصفات غير مسبوقة لساعة آبل الجديدة

مواصفات غير مسبوقة لساعة آبل الجديدة

أطلقت شركة أبل أول ساعة Apple Watch في شهر نيسان 2015، ولكنها فشلت في محاكاة نجاح آيفون، وواجهت انتقادات تتعلق بعمر البطارية وعدم وجود تطبيقات.

ولكن يعتقد أن الشركة ومقرها كاليفورنيا تستعد للإعلان عن الجيل الثاني من هذه الساعة المبتكرة التي تعمل باللمس، وذلك في شهر أيلول القادم.

ويشاع أن الأجهزة الجديدة ستكون أرق من ساعة "أبل" الأصلية وستكون مزودة بكاميرا فيديو فوق الشاشة من أجل إجراء مكالمات فيديو FaceTime.

هذا ويتوقع المحللون أيضاً أن تقوم "أبل" بمحاولة معالجة بعض المشاكل التي انتقدها المستهلكون في النموذج الأصلي، من خلال مد عمر البطارية من أجل مواكبة الشركات المنافسة.

ولكن الميزات الجديدة المقترحة من قبل شركة "أبل" في Apple Watch 2 يمكن أن تشهد زيادة في سعرها، حيث يمكن أن تكون الساعة أرق بنسبة 40% من الإصدار الأول.

كما تشير التوقعات إلى أن التصميم الأصلي للشاشة لن يتغير حيث ستبقى مربعة الشكل، مع توقع زيادة في الدقة وزيادة في عمر البطارية وتخزين عدد أكبر من البيانات.

هذا بالإضافة إلى رقاقة لاسلكية جديدة قد تسمح بالقيام بالمهام الأساسية المتعلقة بالاتصالات دون الحاجة لاستخدام أيفون.

يذكر أن Phone Arena قد توقع أن تضم Apple Watch 2 كاميرا فيديو أمامية تتيح للمستخدمين إجراء واستقبال اتصالات الفيديو FaceTime، وليس من الواضح ما إذا كانت النماذج الجديدة ستدخل عليها مواد مثل التيتانيوم والبلاتين.

وهنالك احتمال استبدال شاشة الساعة بشاشة Micro-LED display، التي من شأنها أن تكون خطوة جديدة قياسا إلى شاشة العرض AMOLED من حيث توفير طاقة البطارية وزيادة عمرها تالياً.

  • » Home
  • » News
  • » مواصفات غير مسبوقة لساعة آبل الجديدة

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop