أمور ستندمين عليها في شهر العسل

أمور ستندمين عليها في شهر العسل

عندما تفكرين بشهر العسل، لا بد أنك تتخيّلين عروسين جديدين يعيشان رومانسية مطلقة ويتجوّلان في شوارع إحدى أجمل المدن. ولكن يجب أن تعرفي أنه في بعض الأحيان، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، فلا يمرّ شهر العسل بحسب الخطط المرسومة. ولكن ما هي أكثر الأمور التي تندم عليها العروس في شهر عسلها؟

- التخطيط لشهر عسل سريع في مكان لا تعرفين شيئاً عن العطلة فيه، ما سيجعلك تندمين إذا شعرت بالسعادة وتمنيت لو كان بإمكانك أن تمضي وقتاً أطول فيه.

- الاقتصاد في ميزانية شهر العسل لتعويض البذخ الذي صرفتماه في زفافكما؛ إذ ان التضييق المالي في شهر العسل قد يدفعكما إلى إمضاء عطلتكما في فنادق رخيصة وتفتقر إلى الخدمات والراحة المطلوبة لعطلة مماثلة. كما قد تضطران إلى التضحية بامتيازات أخرى كبطاقات الطائرة والوجبات وحتى البرنامج الذي تخططان له.

- تأجيل شهر العسل لمدة طويلة بعد الزفاف؛ إذا عدتما إلى مزاولة أعمالكما، فقد تضطران في هذه الحالة إلى الانتظار لأشهر قبل تمكنكما من الحصول على فرصة إجازة أخرى. وإذا كانت هذه حالتك وزوجك، فتأكدي أنكما ستتعاملان وشهر العسل في هذه الحالة وكأنه عطلة عادية، وقد تخسران الكثير من الامتيازات التي تقدم لعروسين جديدين.

- أن تسمحي للعريس بأن يختار الوجهة التي ستمضيان فيها شهر العسل، خصوصا إذا كان مكاناً قد قمت بزيارته من قبل. في هذه الحالة، تأكّدي من انك ستقومين بتكرار الكثير من النشاطات التي قمت بها قبلاً، وستشعرين وكأنها مشاهد من فيلم تشاهدينه مرة أخرى.

- انّ اختيار بلد بعيد ويتطلب سفراً لساعات طويلة لإمضاء شهر العسل هو خطأ كبير جداً. قد تمضيان ساعات لتصلا إلى وجهتكما، ما قد يقصر مدة عطلتكما، خصوصا مع الاحتمالات الكبيرة بالتأخير والمماطلة التي تحصل عادة. لهذا السبب، احرصي على اختيار مكان قريب تسافرين إليه.

- يمكن لاختيار وجهة شهر عسل تمنحك فرصة إمضاء عطلة من لون واحد أن يجعلك تندمين. فإذا كنت تحبين المغامرة، واخترت السفر إلى مكان يمنحك النشاطات المشوّقة فقط، فستشعرين بعد بضعة أيام من المغامرة برغبة كبيرة بالراحة والاسترخاء، وستتمنين مثلاً لو أنك قصدت بلداً مشهور بشواطئه.

- السفر إلى شهر العسل في صباح اليوم التالي لزفافك هو فكرة سيئة للغاية. إذ لا بد أنك مرهقة وتريدين النوم أكثر من أي شيء آخر. لن تحتملي السفر والانتظار في المطارات والطائرة. لذا ارتاحي أولاً من ثم سافري كي لا تحولي شهر العسل إلى تجربة سيئة.

  • » Home
  • » News
  • » أمور ستندمين عليها في شهر العسل

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop