6 علامات.. تدل على سعادة زوجك في حياته معك

6 علامات.. تدل على سعادة زوجك في حياته معك

هل سألت نفسك من قبل.. هل زوجك سعيد في حياته الزوجية؟، وهل عدم وجود مشاكل أو خلافات بينكما علامة على السعادة في الزواج؟ موقع « Family Share»، وضع 6 علامات تدل على سعادة زوجك في حياته معك.

1-الاتصالات الهاتفية: عندما يكون زوجك في العمل فهو يتصل بك يوميا، ليسأل عن يومك، والزوج السعيد في زواجه، يفتقد زوجته عندما تكون بعيده عنه، فهو يريد أن يكون معها، ويتحدث اليها.

2-يخبرك أنه يحبك: يكررها الزوج على مسامعك كل يوم، أنه يحبك، ويستمر في قولها لسنوات طويلة من الزواج، والزوج السعيد يحب الاعتراف بحبه كل يوم.

3-المساعدة في المنزل: عندما يشارك الزوج في أعمال المنزل، ليخفف عنك العبء، ويشارك في تدريس أطفاله، وشؤون تربيتهم، فهو سعيد في زواجه.

4-كلمات مجاملة وإطراء: عندما يجاملك زوجك، فهو يرى ما تفعليه ويقدره، وبكلمات الإطراء التي يستخدمها هو يعبر عن اهتمامه بك، وبما تفعليه، أوعندما تمسكين عينيه تراقبك وتلاحظك، فهو يراك جميلة، بغض النظر عن عدد سنوات زواجكما، أوما فعله العمر في بشرتك وجسمك، فهو لا يرى خطوط التجاعيد التي تقلقك، لأنه مغرم بك.

5-يتفهم لحظات غضبك وحزنك: يمسك بيدك عندما تبكين، ويتأثر لدموعك، ويحاول أن يتفهم سبب بكائك، ويحاول قدر ما يستطيع مواساتك، حتى وإن لم ينجح تماما، لكنه يحاول دعمك في أوقاتك الصعبة.

6-يفتح قلبه لك: يفصح لك عما في عقله وقلبه، يشاركك أحلامه، وأيضا أحزانه، الزوج عندما يفعل ذلك فهو يشعر بالثقة في زوجته، ويريد منها أن تنصت له، وتعلم ما يشعربه، والزوج لا يفعل ذلك إلا إذا كان سعيدا في حياته.

وأخيرا عزيزي الزوج إذا كنت تقرأ هذه العلامات السابقة، ولا تفعلها، رغم أنك تشعر بالسعادة في حياتك، فيمكن أن تبدأ من الآن بإظهارعلامات السعادة لزوجتك، فقل لها كلمات الإطراء، رحب بها عند دخولك المنزل، اتصل بها يوميا، وأخبرها دوما أنك تحبها.

(القبس)

  • » Home
  • » News
  • » 6 علامات.. تدل على سعادة زوجك في حياته معك

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop