من صوَرهم تعرفونهم...

من صوَرهم تعرفونهم...

خاص موقع mtv

لا شكّ في أنّ الدور الأساسي الذي تلعبه الحسابات الرسمية للنجوم على مواقع التواصل الاجتماعي كافّة هو، بالدرجة الأولى، التسويق لأعمالهم ونشاطاتهم الفنية. لكن، ما من نجم اكتفى باستخدام هذه المواقع، وخصوصاً "إنستغرام"، بغية إطْلاع محبيه على جديده ومشاريعه الفنية فحسب.

يلاحَظ أن الصور التي ينشرها معظم النجوم على حساباتهم على "إنستغرام"، تختلف من حساب إلى آخر باختلاف اهتمامات هؤلاء وميولهم. فكلّ منهم يركّز في منشوراته، بشكل عام، على موضوع معيّن أو نشاط محدّد، غالباً ما يترجَم بكثرة عبر صفحاتهم.

ونلقي الضوء في هذه السطور على اختلاف المواضيع التي يهتّم لأجلها بعض النجوم، مترجمين اهتماماتهم باللقطات التي تؤخذ لهم أو يأخذونها لأنفسهم:

النجمة نوال الزغبي: يبدو واضحاً أنها تهتمّ كثيراً بوجبات الطعام. فتكثر من نشر الصور التي تظهر فيها وجبات طعام مختلفة، سواء في لبنان أو في أي بلد آخر تزوره.

الملحّن زياد بطرس: كذلك، يهتمّ لأمر المأكولات الشهية والمطاعم التي تقدّم ما يعجبه من طعم ونكهات.

النجمة سيرين عبد النور: أكثر ما تنشره من صور هو خلال إطلالاتها الإعلامية أو في المؤتمرات الصحافية. إضافة إلى لقطات من جلساتها التصويرية الجديدة.

النجمة إليسا: تتميّز صفحتها الرسمية على "إنستغرام" بتنوّع مواضيع اللقطات التي تشاركها مع متابعيها، بين حفلات غنائية، وسفر وإجازات، وجلسات تصوير. كما يلاحَظ لدى إليسا تكريسها بعضاً من وقتها لأصدقائها.

الفنانة نجوى كرم: أكثر ما تسعى له هو مخاطبة جمهورها بشأن جديدها والتسويق لأعمالها ونشاطاتها التي تحصرها بالفنية.

الفنانة نانسي عجرم: تحرص على إطلاع متابعيها على كل تفاصيل حفلاتها الغنائية ونشاطاتها الفنية وجديدها. كذلك، تولى نانسي اهتماماً كبيراً للوقت الذي تمضيه مع زوجها وطفلتيها إيلا وميلا.

النجمة مايا نعمة: تهتمّ كثيراً للمحافظة على رشاقتها. إذ تشاهَد في عدد كبير من صورها وهي تحرص على ممارسة الرياضة في النوادي. إضافة إلى حبها وتعليمها للرقص.

أما المغنية البريطانية العالمية أديل، فتميل إلى مشاركة محبيها من أنحاء العالم كله، صورها وهي تتحضّر لحفلاتها وإطلالاتها الاعلامية. فتظهر في صور عدّة أثناء تسريح شعرها، ووضع الطلاء على أظافرها قبل أي إطلالة لها.

  • » Home
  • » News
  • » من صوَرهم تعرفونهم...

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop