طريقة جلوسك تعبّر عن شخصيتك

طريقة جلوسك تعبّر عن شخصيتك

طريقة جلوسك تعبر عن شخصيتك، لذا يجب عليك الانتباه جيداً للطريقة التي تجلس بها، لأن لغة الجسد أصبحت علماً واسعاً يحلل كل شيء.

وعرض برنامج “سيدتي” المُذاع على قناة روتانا خليجية تقريراً عن اختلاف طريقة جلوس كل شخص، والذي أكد أن معظم الأشخاص لا يُعيرون اهتماماً بطريقة جلوسهم إلا في المُناسبات أو الاجتماعات، ولا يلتفتون إلى طريقة جلوسهم بين الأصدقاء والأهل، وأن هناك دلالات ومعاني لطريقة جلوسنا التي تُعبّر عن شخصيتنا.

وأوضح التقرير الطُرق المُختلفة في الجلوس وتفسيرها ودلالتها، فمثلاً الجلوس بالأقدام الثابتة تدل على أن صاحبها شخصية مستقلة وعملية ومُنظمة، والجلوس على حافة الكرسي تنُم عن شخصية مشتتة الأفكار وشديدة التوتر وشديدة العصبية ومتوترة، أما عن الطريقة المائلة في الجلوس تعطي انطباعاً عن شخصية عاطفية التفكير، تعشق التحدي والمخاطرة، وتسعى للتفوق بطرق مختصرة.

وأضاف التقرير طريقتين وهما الجلوس مع تحريك الساق بشكل متكرر بين لحظة وأخرى، وهذه الطريقة تعني أن هذا الشخص شكاك ومكافح وصاحب مشاريع مستمرة، وأيضاً يفتقر للصبر إذا لم تسر الأمور سريعاً كما يريد، وأخيراً الجلوس منبطحاً يعني أن هذه الشخصية لديها ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور، وأنها شخصية تحب التعبير عن نفسها بانفراد، وتحترم العادات والتقاليد وتشعر بالفخر دائماً.

(Rotana)

  • » Home
  • » News
  • » طريقة جلوسك تعبّر عن شخصيتك

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop