أغرب طريقة للتخلص من الكرش.. تناول الدهون!

أغرب طريقة للتخلص من الكرش.. تناول الدهون!

(الرياض - mbc.net) كشف موقع BioTrust Nutrition عن حمية غريبة للتخلص من "الكرش"، والحصول على بطن صحي مسطح، عبر تناول كمية وافرة من الدهون.

المعلومات الصحية التي كشف عنها الموقع ونشرتها "القبس" الكويتية، أكدت أن الحمية يمكن أن تكون بتناول دهون مفيدة، تدفع الجسم لحرق الدهون في أماكن تمركزها العنيدة، ومنها المعدة.

ومن تلك الدهون تناول الأفاوكادو، الغني بالدهون غيرالمشبعة، ومجموعة فيتامينات كاف وإي وسي، علاوة أنها تمثل جرعة جيدة من الألياف التي يحتاجها الجسم، وبما يعادل 5 جرامات في كل نصف كوب صغير، ومع الدهون المفيدة والفيتامينات والألياف المتوفرة في الثمرة الواحدة،

أما البيض، فهو مصدر للبروتين الجيد، والدهون المفيدة، واحرص ألا تفوت صفاره، والسبب في ذلك، أن صفار البيض يحوى غالبية المغذيات التي في البيض، علاوة على 11 نوع من الفيتامينات والمعادن، و 3 بيضات توفر احتياجات الجسم بشكل كامل تقريباً من فيتامين B12.

ومن الدهون المفيدة أيضاً زيت جوز الهند، أحد أغنى المصادر للدهون المفيدة، والتي تعمل على تحسين وظائف الدماغ، ويقلل الكولسترول، ومفيد للبشرة والشعر، والأهم أنه يحرق الدهون .

وقد أثبتت دراسات حديثة أن من يستخدمون الدهون المفيدة بوفرة، يحرقون بنسبة 400% أكثر من الآخرين، ووصف الباحثون أنها خدعة ذكية لحرق دهون البطن يمكن القيام بها بسهولة.

  • » Home
  • » News
  • » أغرب طريقة للتخلص من الكرش.. تناول الدهون!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop