خدعة بسيطة على هاتف يفون الخاص بك من دون حذف الصور أو التطبيقات

خدعة بسيطة على هاتف يفون الخاص بك من دون حذف الصور أو التطبيقات

لم يكن بإمكان مستخدمي هواتف "آبل" الحصول على مساحة تخزين كافية في هاتفها من دون خاصية إضافة SD card. إلاَّ أنه هناك طريقة سهلة لتحرير المساحة على هاتفك من دون الحاجة لحذف الصور أو التطبيقات الخاصة بك.

ويمكن للمستخدمين التحقق من مساحة التخزين المستخدمة والمتوفرة حالياً من خلال التوجه إلى الإعدادات عامة والتخزين والاستخدام على iCloud. ويحاول كثيرون العمل على خدعة تتطلب من المستخدم الاستئجار (Rent) من iTunes، ستظهر عبارة بأنَّ ما من مساحة تخزين كافية على جهاز "الآيفون" أو "الآيباد".

سيبرز أمام المستخدم خياران إما الضغط ok أو settings، الضغط على settings سيوجه المستخدم إلى قائمة الإعدادات، حيث ستزيد مساحة التخزين المتاحة على الجهاز. لأنه خلال محاولة استئجار الفيلم أو الأغنية فإنَّ الهاتف يفسح في المجال للفيلم، وينظّف الآيفون التطبيقات ويزيل البيانات، التي لم تعد هناك حاجة إليها. ويمكن القيام بهذه الخطوة تباعاً لتحرير المزيد من المساحة.

وقال أحد الأشخاص الذين أجروا هذا الاختبار: "زادت المساحة من 800 ميغابايت (MB) إلى 4.9 غيغابايت (GB) مساحة حرة". فيما لفت آخر إلى ازدياد المساحة من 2.2 غيغابايت إلى 3.3 غيغابايت بعد عدة محاولات.

كما أنَّ هناك خدعة أخرى، فعندما تَظهَر عبارة Cannot Download لا تلمس الشاشة لفترة وجيزة لأنَّ عملية التشغيل أو التنظيف ستبدأ (clean-up) من ثمَّ ستجد نفسك مجدداً أمام خياري ok أو settings.

  • » Home
  • » News
  • » خدعة بسيطة على هاتف يفون الخاص بك من دون حذف الصور أو التطبيقات

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop