في طرابلس.. حذاء بقيمة 7 ليرات ذهب

في طرابلس.. حذاء بقيمة 7 ليرات ذهب

لا شك بأن العالم مليء بقصص غريبة ونادرة، قصص حوّلت حياة كثرين وحددت مصير أصحابها، ولعل قصة "عبد الله" الرجل الطرابلسي الذي يعيش في أحد أحياء مدينة طرابلس مع عائلته المؤلفة من زوجته وأولاده الثلاثة (شابين وفتاة) ويعمل بشركة عقارات في طرابلس، أغربها.

"عبد الله"، الرجل الأربعيني، عثر على 7 ليرات ذهب تحت ضبان حذاء اشتراه مُنذ حوالى الشهر والنصف من سوق "البالي" في المدينة بسعر مغر جداً، 10 ألاف ليرة لبنانية فقط، وفق ما روى في حديثٍ الى الموقع الرسمي لتيار "المستقبل" - "almustaqbal.org".

وأوضح أنه حاول انتعال الحذاء يوم أمس، إلا انه وجده ضيقاً، فقرر انتزاع الضبان، واذ به يعثر على 7 ليرات ذهب موضبة ومغلفة بأكياس "نيلون" صغيرة.

عبد الله، الذي فضل عدم ذكر اسمه الكامل، وصف ما حدث معه بـ"العجيبة"، وقال وهو في حالة تأثرٍ شديد "هذا بفضل ربي ودعاء والدتي، أتمنى أن يكون لكل أنسان والدة تترضى عليه كما تفعل والدتي، إنّ الله يرزقني من حيث لا أدري بفضل دعائها الدائم".

عبد الله الذي وصف وضعه المادي بـ"العادي"، لفت الى أنه باع الليرات السبع ليُرمم منزله المؤلف من غرفتين، وقال "طبعاً سأصرف منه على أولادي ومنزلي فأنا كنت أعمل وبالكاد كنت قادراً على تأمين أكل وشرب الأولاد".

لم يكن يدور في بال عبدالله أنَّ أموره المادية ستتحسن في يوم من الأيام، إلا انه لم يتخل عن ايمانه بدعاء والدته، فهو يردد دائما "الله يرزقني بفضل دعاء ورضى والدتي".

قصة عبدالله تثبت أنه لا وجود للمستحيل، و أنه مع العزيمة والإرادة والايمان يصبح كل شيء ممكنا.

المصدر: almustaqbal.org

  • » Home
  • » News
  • » في طرابلس.. حذاء بقيمة 7 ليرات ذهب

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop