لن تتحجّجوا بالكسل بعد الآن!

لن تتحجّجوا بالكسل بعد الآن!

كلّ من يسعى الى ممارسة الرياضة، يتحجج بكل الحيل الملائمة لعدم المواظبة عليها سواء بالكسل أو صعوبة التمارين أو حجج أخرى. تعرّفوا إلى عدد من الطرق لممارسة الرياضة من دون كسل:

- عندما ترتبط ممارسة التمارين الرياضية بوجود الأصدقاء، يُعدّ ذلك حافزاً رائعاً خصوصا في الأيام التي تميلون فيها إلى إهمال جلسة التمرين.

- الكثير منا يحاول الهروب من الواقع بمشاهدة أحد الأفلام الممتعة، لكن هذا لن يخلّصكم من التوتر سوى لبضع ساعات. وحدها الرياضة سوف تساعدكم على التخلص من كل أشكال الطاقة السلبية التي تصابون بها بالإضافة إلى تخفيف التوتر العصبي ورفع الضغط النفسي عنك ومساعدتكم على التفكير بطريقة إيجابية.

- بدلاً من الإستلقاء على الفراش والنظر إلى السقف مع التفكير لساعات محاولة الإستستلام للنوم. تخلّصوا من الأفكار التي تدور في ذهنكم بممارسة بعض التمارين الرياضية التي سوف تساعدكم على الحصول على نوم هادئ وعميق.

- إذا كنت شخصية كسولة بطبعك، فإن الإستعانة بمدرب شخصي سوف يكون حلاً مثالياً للمواظبة على أداء التمارين الرياضية. فهو سيكون خلفك لحظة بلحظة للوصول على أفضل هدف ممكن.

- ضعوا رهاناً مع عائلتكم أو أصدقائكم أنكم سوف تحترفون أداء بعض التمرينات في وقت معين. هذا الأمر سوف يعمل على تحفيزكم على ممارسة الرياضة باستمرار لأنكم لن ترغبوا في مواجهة الفشل أو الهزيمة أمام عيون الأخرين.

- كثرة تفقد مواقع التواصل الإجتماعي ومشاهدة الأفلام تضييع للوقت، كما أن ذلك قد يمنعكم من مواصلة الإستمتاع بأداء التمارين الرياضية، لذلك تخلوا عنهم على الفور.

- إذا كنتِ من الشخصيات التي تملّ سريعا من أداء التمارين الرياضية العادية، فيمكنك المشاركة في جلسات رقص الزومبا Zumba أو ممارسة لعبة التنس مع زميل أو اختيار أنواع التمرينات التي تجعلك مستمتعة أثناء أدائها.

  • » Home
  • » News
  • » لن تتحجّجوا بالكسل بعد الآن!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop