امرأة تسمع خفقات قلب طفلها المتوفى من جديد

امرأة تسمع خفقات قلب طفلها المتوفى من جديد

تمكنت سيدة أميركية من الاستماع إلى خفقات قلب طفلها المتوفى من جديد، بعد أن تم نقل القلب إلى طفلة أخرى كانت تعاني من مشاكل صحية منذ الولادة.

واجتمعت هيذر كلارك من ولاية كاليفورنيا للمرة الأولى مع الطفلة جوردان البالغة من العمر 4 سنوات، والتي أمضت معظم حياتها في فوينكس للأطفال، بسبب وجود عيب خلقي في القلب.

واستعانت هيذر بسماعة طبية لتستمع إلى نبضات قلب طفلها لوكاس الذي توفي عام 2013، بعد أن تعرض للاعتداء من قبل عشيق جليسة الأطفال التي كان من المفترض أن تعتني به. ولم تتمكن الأم المكلومة بطفلها من إخفاء مشاعرها، وراحت تذرف الدموع، عندما وضعت السماعة على صدر الطفلة بحسب ما ذكرت صحيفة ميرو البريطانية.

وقالت هيذر في حديث لشبكة فوكس 31 إنها لم تفكر كثيراً لقبول التبرع بأعضاء طفلها المتوفى، على الرغم من حزنها الشديد عليه، وأضافت: “يوجد عائلة أخرى في مكان ما تشعر بما أشعر به، ولدي الفرصة أن أنقذ هذه العائلة من معاناة ما سبق وعانيت منه”.

وتقول السيدة إستير غونزاليس من ولاية أريزونا: “من الصعب وصف الأمر، فقد كانت تفكر في معاناة أسرة أخرى، في الوقت الذي كانت تمر بأوقات عصيبة بعد وفاة طفلها. لقد أصبحنا أصدقاء بل وأسرة واحدة اعتباراً من اليوم”.

ولتتمكن هيذر من الاستماع إلى ضربات قلب طفلها دائماً، قامت بتسجيل صوت هذه الضربات في جهاز صغير، وضعته داخل دمية دب، لتحتفظ بذكراه إلى الأبد.

© www.imlebanon.org

  • » Home
  • » News
  • » امرأة تسمع خفقات قلب طفلها المتوفى من جديد

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop