مفاجأة غريبة في الفندق

مفاجأة غريبة في الفندق

لن تصدّقوا ما حصل مع امرأة، قرّرت القيام مع صديقها برحلة سياحية، وحجزا غرفة في فندق عبر الانترنت.

والمفاجأة المضحكة انه عند وصولهما، تفاجأت المرأة بصدفة غريبة جداً، وهي ان الهندسة الداخلية للفندق هي نفسها الرسمة التي على قميصها. (كما تُظهر الصورة المرفقة).

وعندها قررت السيدة التقاط صورة مضحكة، وهي تدل باصبعها على قميصها الذي يتشابه مع الهندسة بشكل كامل، ونشرتها على الـ Social Media، وقد انتشرت الصورة بسرعة جنونيّة لعفويّتها وغرابتها...

في خبر ثانٍ، شغل مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية في النروج، لدرجة أنه تمّ إيقاف إعلان تجاري بسبب ردود فعل رواد مواقع التواصل.

جمعية خيرية لمكافحة أمراض القلب والرئتين نشرت إعلاناً للتوعية من أنّ الـ Teddy Bears يمكن أن تحوي الكثير من الغبار، وتؤذي الأطفال الذين يحبّون أن يحتفظوا بهم. ولهذا الهدف، نُشر إعلان يصوّر Teddy Bears على شكل هتلر أو معمر القذافي، وحتى كيم يونغ إيل، زعيم كوريا الشمالية، مع شعار أنّ هذه الألعاب يمكن أن تكون خطرة، مثل هذه الشخصيات.

هذا الموضوع أثار غضباً كبيراً في النروج لأنّ الناس رفضت أن تتمّ توعيتهم من خلال نماذج عن شخصيات ديكتاتورية بالتاريخ.

في خبر ثالث، دراسة جديدة نشرتها جامعة Pittsburgh، أكدت ان الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة على مواقع التواصل الاجتماعي، يعانون من مشكلات في النوم أكثر من غيرهم، لأسباب عدّة، من بينها ان الـ Social Media تخلق لديهم نوعا من القلق، حين يراقبون تصرفات غيرهم ويقضون ساعات وساعات على تلك المواقع، ما يُنقص من ساعات نومهم.

  • » Home
  • » News
  • » مفاجأة غريبة في الفندق

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop