لم سحب النائب العام المالي القاضي إعلان الشركة اللبنانية للتسليف - كونتوار التسليف؟

لم سحب النائب العام المالي القاضي إعلان الشركة اللبنانية للتسليف - كونتوار التسليف؟

وقع خبر قرار النائب العام المالي القاضي الدكتور علي ابراهيم، وقف بث اعلانات ودعايات "الشركة اللبنانية للتسليف - كونتوار التسليف" - عبر كل وسائل الاعلام المرئية والمسموعة مفاجئاً. مالك الشركة هو مرشد ضاهر الذي تم القبض عليه في البقاع وهو مرشح على رئاسة الجمهورية، لهذا قامت "الديار" بالاتصال بوزارة المالية للسؤال عن هذا الاجراء وزراة المال لم تجب على اتصالاتنا المتكررة الا ان احد المصادر القانونية رجّحت احتمالات متعددة لسحب الاعلان عن وسائل الاعلان فاما ان يكون الاعلان كاذب بمعنى يضلل ويعلن عما هو مخالف للواقع وقد يكون القرار آت عن مصرف لبنان لان الشركات هذه كما الصيرفة والمؤسسات المالية هي تتبع تعاميم مصرف لبنان وقد رجح المصدر انه لا شئ متعلق بالـ TVA وبحسابات الشركة وأضاف ان هذه الشركات توقع المواطنين قيد الابتزاز لانهم يرهنون منزلاً بقيمة اكبر بكثير من قيمة السلفة.

وقد علّق ممازحاً الزميل فرحات الخوري، الاستاذ في الجامعة اللبنانية الكندية lcu ، بأنه "خبر سيّء نطوي به صفحة العام الحاليّ ونكاد نفتتح به العام الجديد. قرار قضائيّ بوقف إعلانات الشركة اللبنانيّة للتسليف. ستفتقد أذنانا سماع عبارة "الخمس دقائق" الشهيرة بكلّ ما فيها من سماجة للبعض وسماجة للبعض الآخر! علّ السنة الجديدة تحمل لنا أخباراً أفضل... كلّ عام وأنتم بخير".

اما القيادي في التيار الوطني الحر رمزي كنج بدوره قال "مخابرات الجيش وقّفت صاحب شركة التسليفات المالية ، الموضوع كلّو عا بعضو أخذ ٥ دقائق"

  • » Home
  • » News
  • » لم سحب النائب العام المالي القاضي إعلان الشركة اللبنانية للتسليف - كونتوار التسليف؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop