هل تعلم انه يمكنك تصفّح الفايسبوك دون إنترنت؟!

هل تعلم انه يمكنك تصفّح الفايسبوك دون إنترنت؟!

طرح الفايسبوك خدمة تجريبية جديدة تتيح لمستخدميه على آندرويد تصفّح المشاركات وكتابة تعليقات عليها من دون وجود اتصال بالإنترنت.

ولفت في تدوينة نشرت في موقعه إلى أنَّه “من شأن الخدمة الجديدة أن تحل المشكلة الأساسية والتحدي الدائم المتعلق باتصالات الإنترنت البطيئة، لا سيما في الدول الناشئة، حيث يتمتع فايسبوك بشعبية عالية، لكن معظم المستخدمين في تلك الدول يتصلون بالإنترنت عبر الجيل الثاني 2G.”

وأشار الفايسبوك إلى أنَّ الميزات الجديدة ستصل لمستخدمي أجهزة “آندرويد” تدريجياً من دون تحديد فترة زمنية أو رقعة جغرافية محددة لاختبارها، لكن البلدان الناشئة هي الهدف بكل تأكيد.

وسيتم عرض آخر المشاركات التي حملت سابقاً على الفايسبوك ولم يطّلع المستخدم عليها، إذ يقوم التطبيق بتخزين المُشاركات غير المقروءة بشكل موقَّت على الجهاز لحين قراءتها للاستفادة منها عند عدم وجود اتصال بالإنترنت أو عندما يكون الاتصال بطيئاً. وتسمح هذه الخدمة للمستخدمين بترك تعليقات على أي مشاركة على الرغم من عدم وجود اتصال بالإنترنت، ليقوم التطبيق بنشرها عند توافر اتصال جيد، وهي ميزة كانت متوافرة سابقاً لتسجيل الإعجاب أو إعادة نشر المشاركة فقط، لكنها توسعت الآن لتشمل التعليقات.

  • » Home
  • » News
  • » هل تعلم انه يمكنك تصفّح الفايسبوك دون إنترنت؟!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop