لنسيان حبّك الاول.. اتبعي هذه النصائح

لنسيان حبّك الاول.. اتبعي هذه النصائح

لا يمكن للمرأة أن تنسى بسهولة حبّ حياتها الأول الذي تعوّدت عليه وعاشت معه الكثير من التجارب؛ كيف تنسين حبّك الأول؟ هذا السؤال يعدّ تحدّياً كبيراً جداً ولكن الإجابات عنه موجودة وسنساعدك على اكتشافها.

- إيّاك أن تتزوّجي: لا تحاولي أن تهربي من تذكّر حبّك الأول عبر الزواج بشخصٍ لا تحبّينه، لأنّك بهذه الطريقة بالذات تقترفين خطأ فادحاً لن يقودك سوى إلى الكثير من المتاعب في المستقبل وسيجعلك تكرهين نفسك والشخص الذي اخترته زوجاً لك ولن يساعدك على النسيان بل على العكس سيؤثّر عليك سلباً.

- لا تسألي عنه: بعد أن تبتعد المرأة عن الحبيب قد تسأل عنه بشكل غير مقبول، فتحاول الوصول إلى أصدقائه وسؤالهم عن حاله وإن كان يواعد امرأة أخرى، تجنّبي فعل ذلك لأنّك لن تنسيه بهذه الطريقة.

- لا تدخلي صفحته على Facebook: حاولي أن تنسي كلّ ما يتعلّق بالحبيب، لا تدخلي صفحته على Facebook ولا تحاولي معرفة أخباره فلن تستفيدي بشيء على الإطلاق بل على العكس ستحزنين أكثر فأكثر وستكثر الذكريات في رأسك.

- لا تجعليه يعرف أنّك ما زلت مهتمة: إن كان ذلك الرجل يحاول أن يبقيك بقربه فقد يفعل المستحيل لجعلك تردّين عليه وتتكلّمين معه من جديد بعدما جرحك لأنه واثق وأكيد من أنك تحبّينه ولن تستطيعي العيش من دونه لهذا السبب لا تردّي على اتّصالاته المتكررة وانسي أمره.

- ركّزي على أمور أخرى: من الأفضل لك أن تنسي أمور حبّك للحبيب الأول وأن تركّزي على هواياتك والمسائل التي تحبّينها وقد تسهم بتقدّمك في كل المجالات الحياتية وتساعدك على نسيان الماضي وجراحه.

- اعرفي من تختارين: لا تختاري أيّ شاب تلتقين به ليكون زوجك بعد علاقة عاطفية أولى فاشلة، عليك أن تكوني حذرة وألا تقترفي الخطأ نفسه الذي ارتكبته قبلاً لذلك اعرفي من تختارين.

  • » Home
  • » News
  • » لنسيان حبّك الاول.. اتبعي هذه النصائح

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop