Mstick هل هي عصا سحرية أم ذكية؟

Mstick هل هي عصا سحرية أم ذكية؟

Mstick عصا مميزة قد يجدها البعض سحرية وقد يجدها البعض الآخر ذكية، هذه العصا ليست من بلاد الجنيات أو من بلاد العجائب، بل هي قادمة من كوريا الجنوبية، ولنعرف المزيد قامت البوابة العربية للأخبار التقنية بالتواصل مع تاي-هيونغ كيم Tae-Hyoung Kim مؤسس شركة MOLT ليحدثنا عن Mstick وشركته ورحلته في ريادة الأعمال.

Mstick هي عصا بأضواء LED يتم التحكم بميزاتها بواسطة تطبيق قابل للإضافات، فتعمل بميزات إضاءة مختلفة، والمستخدم من الممكن أن يستخدم تصنيف الإعدادات الجاهزة أو يقوم بتخصيص الإضاءة بناءاً على الحالة. فكل تصنيف لديه وظيفة في نظام الإضاءة، فمهام العمل اليومية ستصبح أبسط بوجود أداة متعددة المهام تقوم بمساعدتك على إنجاز الكثير، فهي أقرب إلى المساعد الشخصي بتأثيرات بصرية وإضاءة رائعة.

تم إطلاق حملة على منصة كيستارتر، لتحاول جمع مبلغ 50 ألف دولار، لكنها تمكنت حتى الآن من جمع حوالي 75 ألف دولار من حوالي 900 داعم، ومن خلال هذه الحملة تهدف شركة MOLT إلى تحسين حياتنا من جميع النواحي، سواء العملية أو الترفيهية.

فريق MOLT يتكون من إختصاصيين في مجالات مختلفة، ويتمتعون بخبرة عميقة في تصميم المنتجات، فهم يعشقون ما يقومون به ويفخرون به.

ait

  • » Home
  • » News
  • » Mstick هل هي عصا سحرية أم ذكية؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop