لماذا يحب الرجال المؤخرة الملتوية؟

لماذا يحب الرجال المؤخرة الملتوية؟

لا تغيب على أي شخص أهمية مفاتن المرأة بالنسبة للرجل، فأكّدت دراسات سابقة أنّ الرجل يحبّ الفتاة بالخصر الرفيع والأوراك الكبيرة في حين أتت دراسة جديدة لتشرح سرّ انجذاب الرجل للمرأة بمؤخرة كبيرة وملتوية على غرار كيم كردشيان وجينيفر لوبيز.

وفي التفاصيل، أظهر علماء نفس في جامعة في تركيا، من خلال دراسة أجريت على 300 رجل، أنّ مؤخّرة المرأة الملتوية بدرجة 45 درجة قياساً مع عمودها الفقري هي الأكثر جاذبية. وأكّد علماء أيضاً في جامعة تكساس أنّ الحوامل يستخدمون الالتواء في أسفل الظهر لتوزيع وزنهم خلال الحمل، والرجال يميلون إلى أن يحبّوا هذا الأمر لقدرة المرأة على المحافظة على حملها بطريقة سليمة.

وقد أتت الدراسة لتسلّط الضوء على هذا الموضوع فقد قيّم الـ 300 رجل المختارين للدراسة المرأة بأنّها جذابة لأنّها تملك التواء في أسفل الظهر من 26 إلى 61 درجة مقارنة بعمودها الفقري. وقد كانت الدرجة المثالية بحسب الرجال 45.5، وهي الدرجة التي تعطي شكلاً جميلاً من دون إحداث آلام في الظهر.

وقد ختمت الدراسة إلى أن الرجال لا ينجذبون إلى حجم المؤخّرة عند المرأة بل إلى الالتواء في أسفل ظهرها وأنّ هذا الالتواء هو ما يمنح المؤخرة هذا الشكل الجميل.

© www.ilaiki.net

  • » Home
  • » News
  • » لماذا يحب الرجال المؤخرة الملتوية؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop