هل تذكرون زينا ؟ شاهدوا كيف أصبحت بعد 20 عاما

هل تذكرون زينا ؟ شاهدوا كيف أصبحت بعد 20 عاما

غم أنها كانت واحدة من أهم نجمات هوليوود؛ ورغم قلة عدد أعمالها حاليًا، إلا أنه من المؤكد أنها مازالت تحتل مكانة خاصة في قلوب عشاق المسلسلات التليفزيونية، ولم لا وهي صاحبة واحد من أنجح الأعمال الدرامية في فترة التسعينات؟

إنها النجمة الجميلة لوسي لاوليس، أو كما يعرفها الجمهور باسم "زينا"، إشارة إلى دورها في المسلسل الشهير Xena: Warrior Princess، الذي حاز على جماهيرية كبيرة في التسعينات؛ واستمر عرضه لمدة 6 سنوات بين عامي 1995 و2001.

ورغم مرور ما يقرب من 20 سنة على بداية عرض المسلسل؛ ورغم أن لاوليس كانت تبلغ 27 سنة تقريبًا وقتها، إلا أنه يبدو أن علامات الزمن لم تعرف طريقها بعد إليها في وقتنا الحالي.

فعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ انتشرت صورة لها مع زميلتها في بطولة المسلسل الممثلة رينيه أوكونور-التي لعبت دور جابرييل- لتعقد مقارنة للاثنتين في عامي 1995 و2015.

وظهر واضحًا من الصورتين أن تغييرات طفيفة جدًا حدثت على ملامح الاثنتين، رغم أن لاوليس أتمت أوائل هذا العام عامها الـ47، بينما أتمت أوكونور هذا العام عامها الـ44.

جدير بالذكر أنه رغم استمرار عمل لاوليس في هوليوود حتى يومنا هذا؛ إلا أنها لم تحقق نفس النجاح الذي حققته وقت عملها في Xena: Warrior Princess، حيث انحصرت أغلب أعمالها التالية في أدوار صغيرة أو كضيفة شرف في مسلسلات مثل The X-Files و Two and a Half Men، ورغم أنها نالت أدوارًا رئيسية في أعمال مثل Battlestar Galactica وSpartacus، إلا أن اسم "زينا" يظل هو الاسم الوحيد الذي انحفر في قلوب محبيها.

© www.mbc.net

  • » Home
  • » News
  • » هل تذكرون زينا ؟ شاهدوا كيف أصبحت بعد 20 عاما

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop