"مس بيكيني" وجه جديد على الـ Mtv

تنضم Miss Bikini Fitness مايا نصار إلى عائلة الـmtv إبتداءً من هذا الأسبوع لتقديم فقرة رياضية يومي الثلاثاء والخميس.

ولدت نصار في الولايات المتحدة من أب لبناني وأم هولندية وانتقلت للدراسة في مدرسة داخلية في لندن، كي تنطلق بعدها إلى لبنان لمتابعة دراستها الجامعية.

وفازت نصار بـ3 جوائز خلال حدث واحد أقيم في لندن هذا العام. منحت خلاله المركز الثاني عن فئة عرض الأزياء والمركز الثالث عن فئة تحوّل الجسد وحصدت المركز الأول عبر تصويت الجمهور.

وإنطلقت نصار في مسيرتها نحو حياة صحيّة وبدأت بخسارة وزنها عبر ممارسة رياضة رفع الأثقال، التي بحسب قولها "تعزِّز قوّة الجسد وتمنح كل مرأة الثقة بالنفس التي تحتاجها".

علماً أنه أثّر وزن نصار الزائد على حياتها الشخصية في السابق وسلبها ثقتها بنفسها ممّا دفعها للعمل على تحسين نمط حياتها اليومي على مختلف الأصعدة، بحيث أصبحت الرياضة جزء لا يتجزأ من عاداتها اليومية.

وتنصح نصار الجميع بأخذ المبادرة إذ أنهم "الوحيدون القادرون على تغيير مسار حياتهم وتوجيهه نحو الأفضل"، معتبرة أنه "لا يمكن دفع شخص ما إلى الأعلى إلا إذا كان على استعداد لتسلق الخطوات بنفسه".

وتجدر الإشارة إلى أنّ نصار تملك تطبيقاً خاصاً بها، يمكن للمستخدمين تحميله مجاناً، وتمّ إقراره من قبل وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي، وقد صنّف تطبيق "Start Living Right" رقم واحد مرات عدّة، ويحتوي على تدريبات رياضية ونصائح مجّانية.

ويبقى فقط أن نرحِّب بمايا نصار، فرداً جديداً في عائلة الـmtv.

  • » Home
  • » News
  • » "مس بيكيني" وجه جديد على الـ Mtv

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop