9 مليون دولار سعر

9 مليون دولار سعر "فيراري Thomassima II"

واحدة من ثلاثة سيارات فقط من "فيراري Thomassima II" طراز 1967 عرضت مؤخراً للبيع على موقع e-Bay.

ونظراً لندرة هذه السيارة الإيطالية الخارقة التي تحمل هوية كلاسيكية، فإن السعر المطلوب مقابل الحصول على "فيراري Thomassima II" هو 9 مليون دولار أميركي.

يمكن اعتبار "فيراري Thomassima II" تحفة خارقة مثل سيارة بينيفارينا فيراري سيرجيو في يومنا هذا، وتحمل هذه السيارة القديمة النادرة هوية هجومية مع هيكل مميز لا يجعلك تعتقد أنها سيارة كبيرة في العمر لهذا الحد، تم تصميمها من قبل PiereDrogo صاحب شركة DrogoCarrozeria Sports Car، واستلهم هويتها من سيارات فيراري و الفا روميو القديمة المخصصة للسباقات.

تم طلب هذه السيارة الخاصة لمالكها من ولاية كارولينا الشمالية عام 1966، وكشف عنها ضمن فعاليات مهرجان "بيل بيتش كونكورد الغنس" في عام 1968، تمتلك هذه السيارة محرك V12 من سيارة فيراري 250، وبالتأكيد تتشابه هذه السيارة النادرة مع طراز فيراري 330P4.

والمثير للدهشة أكثر، بأن فيراري Thomassima II اختفت عن الأنظار في عام 1971 ولم تعد ترى حتى هذه السنة، ان هذه الفيراري هي القطعة الثانية التي صنعت مع واحدة ثالثة معروضة في متحف فيراري في مدينة مودينا الإيطالية موطن الحصان الجامح فيراري، بينما دمرت السيارة الأصلية في فيضان.

  • » Home
  • » News
  • » 9 مليون دولار سعر "فيراري Thomassima II"

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop