في ليلة الخطوبة... كارثة جديدة تحلّ بعائلة لبنانيّة

في ليلة الخطوبة... كارثة جديدة تحلّ بعائلة لبنانيّة

خاص موقع Mtv

إنتهت حفلة الخطوبة. فرح جورج وبولا شلهوب بابنتيهما البكر جيسيكا. غادرا مكان الحفل مع نجلهما برنارد وإمراة تدعى رونزا أبي خليل، 34 عاماً، من بلدة بليبل، وعلى الطريق انزلقت بهم السيّارة على جسر بعبدا، وسقطت تحته. ليلة الفرح انتهت بمصيبة على العائلة.

انضمّ جورج ورونزا، التي كانت تجلس خلف مقعد جورج الى لائحة ضحايا حوادث السير في لبنان، وختما بذلك أسبوعاً حمل كوارث على عائلات لبنانيّة كثيرة فقدت أفراداً منها على الطرقات، بالإضافة الى عشرات الجرحى الذين فاق عددهم العشرة يوم أمس الأحد فقط!

لن يلتحق برنارد كفوري برفاقه في المدرسة اليوم. كثيرون منهم قصدوا مستشفى قلب يسوع أمس، فور علمهم بالحادث الأليم، وتبرّع بعض ذويهم بالدم لبرنارد الذي تعرّض لإصاباتٍ خطرة في مختلف أنحاء جسده. أما بولا، الأم التي كانت مزهوّة بابنتها التي تشبهها، فدخلت منذ الحادث في حالة غيبوبة، وحالتها خطرة جدّاً. كان آخر ما نشرته بولا على صفحتها الخاصّة على "الفايسبوك" هذه الصلاة: "أيها القديس شربل العجائبي يا من يفوح من جسدك الطاهر المنتصر على الفساد طيب السماء هلم إلى معونتي واستمد لي من الله النعمة التي أنا بحاجة إليها إن كانت لمجد الله وخير نفسي آمين". لعلّ هذه الصلاة هي التي يجب أن تُرفع اليوم، خصوصاً من جميع عارفي بولا ونجلها، للنجاة والشفاء، بعد أن فقدت هذه العائلة كبيرها وحاضنها.

ربما نقول إنّ الحقّ على السرعة، في حوادث السير المتنقّلة على طرقاتنا، وربما الحقّ على واقع الطرقات والإهمال اللاحق بها. مهما كان السبب فإنّ النتيجة واحدة: حصد المزيد من الضحايا الذين قد ينضمّ أيٌّ منّا إليهم. فلنصلِّ لراحة نفس جورج شلهوب ولشفاء زوجته بولا ونجله برنارد، وليمنح الله الصبر لعائلتهم ومحبّيهم.

  • » Home
  • » News
  • » في ليلة الخطوبة... كارثة جديدة تحلّ بعائلة لبنانيّة

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop