بعد زفاف القرن.. عرس لبناني على طريقة

بعد زفاف القرن.. عرس لبناني على طريقة "ألف ليلة وليلة"

بعد إحياء نائب رئيس بلدية منطقة "أوبرن" الاسترالية اللبناني سليم مهاجر "زفاف القرن" والذي اتسم بالبذخ الخيالي، تمّ إحياء زفاف لبناني آخر في البندقية الإيطالية على طريقة "ألف ليلة وليلة".

وبحسب صحيفة "لوريان لو جور"، فقد كانت ليلة لا تنسى في المدينة العائمة، خلال الإحتفال بزفاف رجا ستيفان توما وعروسه ميلانا سمير طنوس، حيث كان لدار "Ralph & Russo" للأزياء البريطانية الشهيرة البصمة الكبرى، خصوصًا وأنّ هذا الدار تميّز في عالم الخياطة الراقية وترتدي من تصاميمه زوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون، والشيخة موزة والممثلة العالمية أنجلينا جولي.

عقد قران رجا وميلانا في كنيسة سانتا ماريا أسونتا الأثرية التي بناها اليسوعيون بشكل فاخر ومميز، حيث أنّ أقواسها مذهبة وجدرانها مزينة بزخارف باذخة "تقطع الأنفاس".

بعد ذلك نقل المدعوون في قوارب في الماء، الزوجان والحضور وصلوا إلى arsenale di venizia، (البندقية) حيث يوجد مسرح le Teatro alle Tese وهناك بدأ الإحتفال الكبير بمشاركة الدي جاي كالين شدياق ومجموعة "sensation" بقيادة مارك رونسون، واستمر الرقص والغناء لساعات.

شقيقة العروس ناتاشا طنوس رقصت مع مايكل بالاك اللاعب السابق في المنتخب الألماني، وملكة جمال أستراليا 2012 جيسيكا قهواتي وهي من أصل لبناني.

العشاء الفاخر كان في قصر Pisini Moretta حيث اجتمعت شخصيات لبنانية مرموقة وعدد من أصدقاء العروسين الأميركيين والأوروبيين، من بينهم عارضة الأزياء البرازيلية من أصل لبناني دانيال ساراهيبا والمغني جو أشقر.

(L'OLJ - لبنان 24)

  • » Home
  • » News
  • » بعد زفاف القرن.. عرس لبناني على طريقة "ألف ليلة وليلة"

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop