فارس يواكب التطور في عمله لمواجهة أي منافسة مستقبلية

فارس يواكب التطور في عمله لمواجهة أي منافسة مستقبلية

فارس، 54 عاماً، متزوج وله ستة أولاد. رجل طموح، يعمل في مجال الحدادة الإفرنجية والألمنيوم. بدأ حياته المهنية بالعمل مع والده، فمن خلاله إكتسب مهارات عدة مكّنته من إفتتاح عمله الخاص ليستقل بمدخوله ويكون مثال رجل الأعمال الناجح، الزوج الصالح والوالد المكافح لتلبية حاجات ورغبات أولاده.

تمييز فارس في مجاله، من خلال نوعية عمله والتقنية العالية التي يستخدمها للوصول إلى أفضل النتائج لنيل رضى الزبائن، بالإضافة إلى الإلتزام والسرعة في تلبية المشاريع. هو على قدر كبير من المسؤولية، حتى بات زبائنه يقصدونه من كل حدب وصوب، منهم مهندسين مرموقين، بدأوا التعامل معه على نطاق واسع.

يسعى فارس جاهداً إلى العمل على تطوير وتحسين مستوى عمله، فهو يسارع دوماً إلى شراء أحدث الماكينات الخاصة بعمله، أو تحديث التي يملكها، ليواكب التطور الحاصل في مجال عمله لمواجهة أي منافسة مستقبلية.

نتقدم نحن Pi-Slice بالإعتذار شخصياً من السيد فارس، عما ورد من تعليقات مسيئه له على خلفية نشرنا عبر صفحة LBCI على Facebook عن علاقته المشرّفة بالمجموعة، والتي جاءت مغايرة تماماً للواقع، وتختلف كلياً عن أفكار وتطلعات كل من #المجموعة و Pi-Slice، كما نود أن نغتنم هذه الفرصة لتهنئة السيد فارس على نجاحه المستمر في مجال عمله وخاصة في منطقته بين أبناء بلدته.

إختار فارس #المجموعة لتكون الداعم له في تحقيق خططه المستقبلية لتطويرعمله وإستمراريته، لكي يبقى مواكباً لتطورات العصر. بدأت علاقتة بالمجموعة عام 2013، ولا تزال حتى يومنا هذا علاقة رجل طموح يسعى دوماً تطوير عمله من خلال قروض #المجموعة الداعمة التي تهدف إلى مساعدته على تحقيق هذا التوسع دون الحاجة إلى ضعضعة رأس مال مصلحته.

فارس فخور بما أنجزه حتى اليوم، فهو الرجل المتمكن دوماً من تلبية حاجات أفراد عائلته. فمن خلال زيادة قدرته على توسيع مجال عمله وزيادة مدخوله، تمكن من تعليم أولاده السته وتسجيلهم في الجامعات بالإضافة إلى المساهمة في زواج البعض منهم. لهذا التزمت #المجموعة على مدى السنتين الماضيتين، وبسبب تاريخه الإقراضي المشرف، ومهاراته في تطوير وتحسين مستوى عمله أن تكون الداعم الأساسي لأفكاره وخطط توسعه المستقبلية.

نود أن نؤكد أنه من خلال جهوده المبذولة، وسعيه الدؤوب للتطور، مرافقاً لأفكاره المستقبلية النيره، إستطاع الوصول إلى ما هو عليه اليوم. كما نؤكد أيضاً على نية #المجموعة بإستمرار التعاون المشرّف فيما بينهم لمواصلة تطور وتوسع عمله.

نأسف جداً على ردات الفعل المخيبة للآمال التي تلقاها، والتي ندرك أنها جاءت نتيجة الفهم الخاطىء لمبدأ العمل من خلال Pi-Slice القائم على الإقراض وليس على توزيع الهبات أو جمع التبرعات. آملين أن نكون من خلال كتابنا هذا أثبتنا حسن نوايانا تجاهكم .

  • » Home
  • » News
  • » فارس يواكب التطور في عمله لمواجهة أي منافسة مستقبلية

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop