إليسا كما لم تغنّ من قبل: بدنا

إليسا كما لم تغنّ من قبل: بدنا "نولّع" غابة الأرز!

تسمّرت العيون على خشبة مسرح مهرجانات الأرز وما أن أعلنت النائب ستريدا جعجع افتتاح المهرجان رسمياً بعد 50 سنة من الغياب، علا تصفيق الحشد الكبير على المدرجات، وشخصت عيون الآلاف على شاشة الـ mtv من المنازل.

المشاهدون والحاضرون في فرحة كبيرة... جعجع يصفّق، ستريدا تبتسم بأناقة، الصفّ الأوّل يتابع كل التحركات بدقة عالية، الجمهور يغنّي... أمّا إليسا... ففي عالمها الجميل الخاص.

الفرحة التي بلغتها إليسا لم تظهر من قبل في أيّ مهرجان... فما أن اعتلت المسرح حتى بدأت تصرخ للجمهور "يلّا"... وتضحك "من قلبها" وتستسلم لعفويّتها.

وبعد تعبيرها عن حبّها الكبير للمنطقة، قالت إليسا: "وين قدّاحاتكن... يلا بدنا نضوّي غابة الأرز... يلا ضوّوا الأرزات". فابتسم الجمهور وعلم بأنّ إليسا "مش كتير مركّزة" بسبب فرحتها الكبيرة.

إليسا كانت كالطفلة على المسرح. عبّرت عن البرد القارس في الأرز فالتفّت بعلم لبنان... ضحكت كثيراً... نسيت مقطعاً من إحدى أغنياتها... بدّلت كلمات بأخرى... طالبت بانتخاب رئيس للجمهورية بعد "اكتمال النصاب" في الصف الأمامي... حيّت "الدكتور جعجع" ونسيت اسم ستريدا... وغيرها من مواقف طريفة جداً.

فربما وجود "الحكيم"، الذي صفّق لها طوال السهرة، كان كفيلاً بإعادة إليسا الى طبيعتها العفويّة...

نذكر أنّ حفل إليسا لاقى استحساناً كبيراً من جمهورها اللبناني والعربي، إذ عبّر الكثيرون عن إعجابهم بعفويّتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • » Home
  • » News
  • » إليسا كما لم تغنّ من قبل: بدنا "نولّع" غابة الأرز!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop