نانسي عجرم: هذه

نانسي عجرم: هذه "ليلة عمري"

نضال الغريب

نانسي عجرم هي الرقم الصعب في عالم الفن. فبالأمس اعتلت مسرح مهرجان جرش لـ"تزلزله" من جديد وهي المرة السابعة التي تشارك فيها نانسي في هذا المهرجان الدولي منذ بداية مشوارها الفني، الأمر الذي لم نعهده مع فنان تاريخه في الفن قريب من عمر عجرم الفني.

وفي كل مرة تثبت هذه الفنانة الشابة أنها ما زالت الرقم الصعب الذي يصعب على كثير من الفنانين و"الدُخَلاء" على الفن الوصول إليه وكسره.

في احتفال عجرم "رقص الحجر"، وتمايلت أعمدة جرش قبل البشر، على أنغام صاحبة الوجه الطُفولي والإبتسامة الملائكية. نفذت التذاكر وأُقفِلت شبابيكها قبل أُسبوع من موعد الاحتفال في سابقة لم تعهدها لجنة المهرجان من قبل، وتدافع أُلوف المعجبين لحجز مقاعدهم ولقاء نجمتهم قبل ساعات من إطلالتها.

فهنيئاً لكِ يا نانسي هذا النجاح الذي إعتدتِ عليه منذ بداية مسيرَتكِ وهنيئاً لنا وللبنان بفنانة أصيلة شابة تتمتع بصوت جميل وسُمعْة أجمل تُشرّف اسم بلدها أينَما حطّت رحالها.

وكانت الصحف والمواقع الإلكترونية اللبنانية والعربية أفردت مساحة واسعة لتناول احتفال عجرم في جرش، مشددة على تفاعل الجمهور الكبير الذي أبكى الفنانة فرحاً. ومن جهتهم، أثنى القائمون على المهرجان على الاحتفال ووصفوه بـ"التاريخي" الذي لم يسبق لجرش أن شهدت مثيلاً له.

أمّا عجرم فعبّرت عن شكرها الكبير لجمهورها قائلةً: "هذه ليلة عمري. خفق قلبي حبّاً للمحبين وتمنيت لو إستطعت النزول إليهم لأعانقهم كأخوتي وأهلي. شكراً لمحبتكم من الأردن، فلسطين، وكل الدول العربية".

  • » Home
  • » News
  • » نانسي عجرم: هذه "ليلة عمري"

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop