شاب حول فكرته المجنونة إلى شركة تسعى إلى تمويل بـ 2 مليون دولار

شاب حول فكرته المجنونة إلى شركة تسعى إلى تمويل بـ 2 مليون دولار

بدأ سيث ميلر مشروعه بفكرة مجنونة في عطلته الأسبوعية مع أصدقائه للمراسلة والمشاركة على الشبكات الاجتماعية بطريقة جديدة بتحويل النصوص الخاصة بهم إلى نصوص تصلح لموسيقى "الراب".

وقام ميلر بإنشاء تطبيق "Rapchat" معتمدا على سرعة الانتشار الجنونية في الشبكات الاجتماعية خاصة للأفكار الجديدة، كما شارك في مسابقة "Startup Weekend" التي تضم أكثر من 2000 رائد أعمال جديد.

ويقوم التطبيق بإعطاء المستخدم أكثر من 50 اختيارا لإيقاعات موسيقى "الراب" المختلفة ثم يقوم بتسجيل أي حديث خاص بالمستخدم أو إضافة كلمات خاصة تساير الإيقاع في مدة أقل من 1 دقيقة ثم يتم إنشاء ملف موسيقي يحمل كلمات المستخدم.

وبعدها يمكن الضغط على مشاركة لملف كتابي "text" على "فيسبوك" أو "تويتر" أو إرساله مباشرة للأصدقاء.

ويعمل التطبيق منذ تموز 2014 وحصل على حوالي 430 ألف عملية تحميل دون أي إعلانات أو إستراتيجية تسويقية والآن يطمح ميلر إلى الحصول على مبلغ من 500 ألف إلى 2 مليون دولار لتطوير التطبيق والانطلاق به في مرحلة جديدة مع فريقه الذي بدأ بـ3 أشخاص والآن أصبح به 12 شخصا يعملون على تطوير التطبيق لمنصات "آبل ios" ونسخة لتطبيقات الويب.

ويجذب التطبيق العديد من الشباب في الجامعات والفرق الرياضية بالولايات المتحدة، ويريد ميلر أن ينتشر التطبيق ليصبح طريقة مراسلة ومشاركة جديدة بين الأصدقاء

  • » Home
  • » News
  • » شاب حول فكرته المجنونة إلى شركة تسعى إلى تمويل بـ 2 مليون دولار

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop