هل هذا هو السبب وراء احتراق الـSky Bar

هل هذا هو السبب وراء احتراق الـSky Bar

كلودا طانيوس

عند الحديث عن السهر والحياة الليلية في بيروت، فاسمه يكون في طليعة الأسماء. وعندما يقصد السياح لبنان، غالباً ما يسألون عن مكانه. هو "سكاي بار" Sky Bar، المصنّف من أفضل الملاهي الليلية في العاصمة. لكن بداية الموسم الصيفي الحالي جاءت قاسية على الـSky Management، بعدما اندلع حريقٌ هائلٌ ليل الأربعاء-الخميس 28 أيار الجاري، أتى على أجزاء كبيرة من الملهى مسبّباً أضراراً مادية هائلة.

فعند وصول "النهار" إلى Sky Bar، بدت شاحنة فوج الإطفاء خارجاً، وحذّرنا عناصرها من الدخول "بما أن حريقاً ثانياً قد يشبّ في أي لحظة، وعليكم الانتباه" على حدّ قولهم. فكان صعودنا من طريق سلالم الطوارىء.

حجم الأضرار كبيرٌ جدّاً، ورائحة الرماد تنبعث من المكان، والحذرُ سيّد الموقف، إذ تحوّل Sky Bar مكاناً أسودَ لا يوحي إلا بهول الحريق.

يجيب المدير العام بول عون "النهار" أنه "لا يمكننا بعد تحديد سبب الحريق، إذ سننتظر نتيجة تحقيق فوج الإطفاء، لكن على الأرجح أن السبب هو احتكاكٌ كهربائي"، مستبعداً احتمال أن يكون الأمر مفتعلاً.

أما عن إمكانية إعادة فتح الـSky Bar أبوابَه هذا الموسم، فيوضح عون أن "الأضرار كبيرة جدّاً، وسنقدّر قيمة الخسائر عبر إجراء تقويم مهني، لنرى ما إذا كان بإمكاننا أن نفتح هذا الصيف".

فافتتاح Sky Bar كان مقرّراً يوم الجمعة 12 حزيران المقبل، "لكننا طبعاً لن نفتح أبوابنا إلا بعد تقييم الخسائر المادية"، يشير عون، الذي أكد أنه "في حال لم يتمكن Sky Bar من استقبال روّاده لهذا الموسم، سنعمل لأن نكون جاهزين للموسم التالي".

  • » Home
  • » News
  • » هل هذا هو السبب وراء احتراق الـSky Bar

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop