نصائح لكل من يحمل هاتف بنظام اندرويد

نصائح لكل من يحمل هاتف بنظام اندرويد

أصبح بامكان مستخدمي "اندرويد" الآن تجربة هذه الخطوات الأساسية في حال عدم معرفتهم ماهو سبب توقف الهاتف او التابلت عن العمل تماماً وبصورة مفاجئة وعدم إمكانية تشغيله:

1- قم بشحن البطارية لعدة دقائق: بالتأكيد لن تظهر لك أي رسالة خاصة بضعف البطارية، لذا قم بتجربة شحنها لمدة 10 دقائق تقريباً وعاود المحاولة لتتأكد أن المشكلة بعيدة عن البطارية.

2- قم بإزالة البطارية أو اضغط على زر التشغيل : إذا توقف هاتفك أثناء العمل بصورة مفاجئة، قم بإزالة البطارية لمدة 10 ثوان تقريباً وأعد تشغيله، وإذا لم تكن بطارية هاتفك قابلة للإزالة، قم بالضغط على زر التشغيل لمدة 10 ثوان وأعد تشغيل الجهاز.

3- إعادة الهاتف لضبط المصنع: ويتم تنفيذها عبر الضغط على أكثر من زر في الهاتف في وقت واحد، ولكل جهاز طريقة للدخول إلى إعدادات ضبط المصنع، ويمكنكم البحث عبر محرك غوغل وكتابة اسم هاتفك + recovery mode وستظهر لك عدة نتائج لهذه الطريقة.

4- إعادة نسخة النظام الأساسية على الهاتف: ربما قمت بتثبيت إحدى واجهات التشغيل "roms" المعدلة وسببت عطلاً في جهازك ولحل هذه المشكلة، يجب عليك أن تعيد تثبيت النسخة الأساسية التي تأتي مع هاتفك ولكل جهاز طريقة، ويمكنكم البحث عبر محرك غوغل وكتابة اسم هاتفك + reinstall firmware وستظهر لك نتائج تساعدك في تنفيذ هذا الحل.

أخيرا إذا لم تفلح أي من هذه الخطوات في تشغيل هاتفك بصورة طبيعية، ننصحك بالذهاب إلى مركز صيانة لاكتشاف إن كان هناك خطأ في القطع التقنية داخل الجهاز.

(أرقام ديجيتال)

  • » Home
  • » News
  • » نصائح لكل من يحمل هاتف بنظام اندرويد

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop