أول هاتف بنظام تايزن يحصل على موافقة الاتصالات الفيدرالية

أول هاتف بنظام تايزن يحصل على موافقة الاتصالات الفيدرالية

نشر موقع هيئة الاتصالات الفيدرالية "FCC"- وهي الهيئة المسؤولة عن منح التراخيص للأجهزة قبل إطلاقها- نتائج الاختبارات لهاتف ذكي من إنتاج "سامسونغ"، يعمل بنظام تشغيل "تايزن Tizen".

وحصل الهاتف الذي يحمل رقم الطراز "SC-03F" على موافقة الهيئة، ويُعتبر هذا الجهاز أول هاتف ذكي يعمل بنظام "تايزن"، وكانت "سامسونغ" قد وعدت بالكشف عن أجهزة عاملة بنظام "تايزن" خلال حدثٍ ستقيمه بالتعاون مع "إنتل" في مدينة برشلونة الإسبانية، في شهر شباط القادم، ويُنتظر أن يكون أحد هذه الأجهزة هو هاتف ذكي.

ولم يظهر في موقع الهيئة أي معلومات تخص مواصفات الجهاز وبنيته العتادية، ويأتي الجهاز بطول يعادل 136 مليمتر، وبعرض 69 مليمتر.

وكانت "سامسونغ" أطلقت أول جهاز إلكتروني مزود بنظام "تايزن" الجديد في وقت سابق هذا العام، حيث أطلقت كاميرا NX300M الرقمية، وأكدت الشركة في حينها أن النظام ساعد في تحسين أداء الكاميرا ومضاعفة سرعة إقلاعها.

وتُعِد "سامسونغ" نظام "تايزن" ليكون المنافس الأول لنظام "أندرويد" في سوق أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية مفتوحة المصدر، حيث قال كيم هيون-سيؤك، مدير وحدة العرض المرئي في "سامسونغ"، في تصريحات سابقة أن هذا النظام يعد بمثابة استثمار هام لشركته.

  • » Home
  • » News
  • » أول هاتف بنظام تايزن يحصل على موافقة الاتصالات الفيدرالية

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop