خطوات تضمن لكِ خسارة الوزن الزائد من دون أي جهد إضافي!

خطوات تضمن لكِ خسارة الوزن الزائد من دون أي جهد إضافي!

خطوات تضمن لكِ خسارة الوزن الزائد من دون أي جهد إضافي!

الوصول الى الرشاقة المثالية والقوام المتناسق هو من الأمور الصعبة التي يصعب تحقيقها، حيث أن الحميات الغذائية قاسية وهي تتطلب الإمتناع عن تناول الطعام لأوقات طويلة، ما يعدّ من الامور الصعبة لا بل المستحيلة بالنسبة للبعض. وعوضاً عن الأنظمة الغذائية المتعبة، من الممكن الإلتزام ببعض العادات اليومية التي تساعد على إنقاص الوزن بسهولة مع التمتع بصحة جيدة. وللتعرّف على أبرز هذه النصائح الفعّالة، تابعي معنا السطور التالية من موقع صحتي:

إشربي الماء الدافئ

تخلّي عن عادة شرب الماء البارد، وإستبدليه بالدافئ الذي يمنح الشعور بالشبع بشكل أسرع ما يساعد على تحقيق الهدف في خسارة الوزن بسهولة مطلقة. وإذا كان طعم الماء الدافئ لا يروق لك، أضيفي إليه كيس من الأعشاب ليصبح مقبولاً بالنسبة لكِ.

تناولي الطعام ببطء

إعتمدي خطوة تناول الطعام ببطء شديد، حيث أن ذلك يشجع على تناول كميات أقل من الطعام، ويعزز القدرة على الإستمتاع بالمأكولات أكثر. حددي على الاقل 20 دقيقة لكل وجبة، حيث أن هذا هو الوقت الذي يحتاجه عقل الإنسان لتسجيل الشعور بالشبع وبالتالي الإكتفاء بحصص الطعام المعتدلة.

الحصول على قسط كاف من النوم

النوم يساعد على تحقيق الوصول الى هدف خسارة الكيلوغرامات الزائدة من دون أي جهد، لذلك لا بد من الحصول على فترات كافية من النوم بمعدل 7 أو 8 ساعات على الأقل، حيث أن إضطرابات النوم تؤدي الى حدوث إضطراب في معدل التمثيل الغذائي، وبالتالي إحتفاظ الجسم بالدهون.

إستهلاك الكثير من الخضروات

الخضروات تساعد على تحسين عملية الهضم وتعزز الشعور بالشبع بفضل إحتوائها على نسب عالية من الألياف، والفيتامينات، والمعادن، ومضادّات الأكسدة. ولخسارة الوزن بسرعة وفعالية، ينصح بتناول الكثير من الخضروات الى جانب كل حصة غذائية مما يحدّ من كميات الطعام التي نحصل عليها.

تناول الطعام مع بعض التوابل الحارة

من الحيل الناجحة لخسارة الوزن الزائد، تناول الطعام مع إضافة القليل من التوابل الحارة لا سيما الفلفل، ما يزيد من معدل الأيض أو التمثيل الغذائي، ويبطئ بالمقابل من نمو الخلايا الدهنية.

Sohati

  • » Home
  • » News
  • » خطوات تضمن لكِ خسارة الوزن الزائد من دون أي جهد إضافي!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop