لهذا السبب انفصلت ميغان ماركل عن زوجها الأول

لهذا السبب انفصلت ميغان ماركل عن زوجها الأول

كشفت مراسلة تدعى آشلي بيرسون في فيلم وثائقي أن السبب الرئيس وراء طلاق دوقة ساسيكس ميغان ماركل من زوجها السابق ومنتج هوليوود الشهير تريفور إنجلسون هو حقيقة أنه تحتم عليهما قضاء أغلب الأوقات بعيدا عن بعضهما بسبب جريها وراء مستقبلها وشهرتها في التمثيل.

ويسلط صناع الفيلم الوثائقي"Meghan Markle : Movies, Marriage & Motherhood" الضوء على حياة ميغان ماركل قبل أن تقابل الأمير هاري. ويستند أصحاب الفيلم إلى مقابلة مع المراسلة آشلي بيرسون، التي تشارك عن كثب في حياة أفراد العائلة المالكة.كشفت مراسلة تدعى آشلي بيرسون في فيلم وثائقي أن السبب الرئيس وراء طلاق دوقة ساسيكس ميغان ماركل من زوجها السابق ومنتج هوليوود الشهير تريفور إنجلسون هو حقيقة أنه تحتم عليهما قضاء أغلب الأوقات بعيدا عن بعضهما بسبب جريها وراء مستقبلها وشهرتها في التمثيل.

ويسلط صناع الفيلم الوثائقي"Meghan Markle : Movies, Marriage & Motherhood" الضوء على حياة ميغان ماركل قبل أن تقابل الأمير هاري. ويستند أصحاب الفيلم إلى مقابلة مع المراسلة آشلي بيرسون، التي تشارك عن كثب في حياة أفراد العائلة المالكة.

وقالت بيرسون: "لقد كانا معا لمدة 7 سنوات، وتزوجا لمدة عامين. وبعد زواجهما مباشرة تم استدعاؤها للعمل في مسلسل "Suits" لذلك سافرت إلى تورونتو وبقي زوجها في لوس أنجلوس. هذا ما دمر علاقتهما".

وتطلقت ماركل من إنجلسون عام 2013. وفي تشرين الثاني من عام 2017 عرض عليها الأمير هاري الزواج.

  • » Home
  • » News
  • » لهذا السبب انفصلت ميغان ماركل عن زوجها الأول

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop