حقائق لا تعرفها عن ثروة جوني ديب !!

حقائق لا تعرفها عن ثروة جوني ديب !!

النجم المتميز "جوني ديب" نجح في إثبات موهبته التمثيلية من خلال مجموعة متنوعة من الأدوار وهو ما مكنه من جمع ثروة ضخمة اشترى بها العديد من الممتلكات والمقتنيات القيمة.

1) تقدر ثروة النجم "جوني ديب" ما يقارب 350 مليون دولار.

2) من ممتلكات "جوني ديب" والتي تعد ثروة ضخمة "قصر سمرسيت" في إنكلترا والذي يعود تاريخه إلى 150 عاما وقد خضع القصر إلى عملية تجديد بلغت تكاليفها 5 مليون دولار.

3) يملك "جوني ديب" قصر في غرب هوليوود بولاية "كاليفورنيا" قام بشرائه عام 1996 مقابل 3 مليون دولار كما يمتلك فيلا رائعة قام بشرائها عام 1998 كمكان لأجازة أولاده ودفع 2 مليون دولار لامتلاكه.

4) دفع النجم الموهوب 3.6 مليون دولار لشراء الجزيرة الإستوائية الخاصة "لتيل هولز بوند كاي" تبلغ مساحتها 45 فدان بها 6 شواطئ خاصة به تحمل أسماء زوجته وأبنائه الـ4 إلى جانب شاطئ للنجم المفضل له ومعلمه "مارلون براندو".

5) يملك جوني ديب يخت فخم يحمل اسم Vajoliroja ورغم أن الأسم لا يعني لكن الحروف تشير إلى أسماء أسرته "فانيسا" و"جوني" و"ليلي روز" و"جاك" ويبلغ طول اليخت 156 قدم ويحتوي على غرفة طعام وغرفة نوم رئيسية و4 كبائن للضيوف ويمكن تأجيره مقابل 130 ألف دولار للأسبوع.

6) من المعروف عن النجم "جوني ديب" حب للقراءة كما سبق أن قام بالعديد من الأدوار الخاصة بمشاهير الكتّاب ويملك مجموعة من الكتب النادرة والرسائل والمخطوطات التي لا تقدر بمال.

7) يحرص "جوني ديب" على جمع عدة أشياء منها القبعات والأسلحة ويملك مجموعة ساعات رائعة من الماركات الشهيرة ومن أكثر الساعات المفضلة لديه ساعة "رولكس" يحرص على ارتدائها معظم الوقت.

8) يشتهر النجم "جوني ديب" بالعديد من الأعمال الخيرية النبيلة حيث سبق أن تبرع بـ2 مليون دولار لمستشفى قامت بعلاج ابنته كما سبق أن اشترى أرض بـ4 مليون دولار وتبرع بها للهنود الحمر.

  • » Home
  • » News
  • » حقائق لا تعرفها عن ثروة جوني ديب !!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop