كيف تستطيعون مشاهدة المحطات التلفزيونية اللبنانية؟

كيف تستطيعون مشاهدة المحطات التلفزيونية اللبنانية؟

أكدت المحطات التلفزيونية الثمانية: تلفزيون لبنان والمستقبل والمؤسسة اللبنانية للإرسال انترناسيونال ، والـ ان بي ان، والجديد ، والمنار والـ او تي في والـ ام تي في، في بيان، أن كل بث أو إعادة بث لبرامجها، سابقٍ أو لاحقٍ لهذا الإعلان، يشكل مخالفة للقانونين 382 و75، وللتعميم الصادر الشهر الماضي عن وزير الإقتصاد آلان حكيم، وتحمِّلُ من يقوم بذلك التبعات القانونية المدنية والجزائية.

وأشارت المحطات أن على الراغبين بمتابعة برامجها الاشتراك بخدمة cable vision أو econet.

وذكرت المحطات الثماني الى أن على من يرغب بإعادة بث برامجها الإتصالَ بمكتب المحامي وسيم منصوري لتوقيع الأوراق القانونية التي تسمح له بإعادة البث، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 1/5/2015 و1/6/2015 علماً أن البدل هو أربعة دولارات أميركية عن كل مشترك لديهم، ويستفيد من يوقع هذه الأوراق خلال الفترة المذكورة من إعفاءات عن المخالفات السابقة لتاريخ هذا الإعلان.

وأثار إعلان المحطات التلفزيونية اللبنانية حفيظة تجمّع أصحاب الساتلايت الذي أعلن بدوره وقف بث قناة الـ"ال بي سي أي" ردا ً على قرار مالكي القنوات اللبنانية فرض الرسم المالي، ملوحاً بالتصعيد.

وللاشتراك بخدمة cablevision على المواطنين الاتصال على الرقم 01/203040 .اما الراغبين بالاشتراك بخدمة econet في بيروت فعليهم الاتصال على 01/500009 او 01/810000. ومن يريد الاشتراك في خدمة econet في البقاع فعليه الاتصال على : 08/801336 أو 08/805336

  • » Home
  • » News
  • » كيف تستطيعون مشاهدة المحطات التلفزيونية اللبنانية؟

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop