حتى أنت يا وائل كفوري!

حتى أنت يا وائل كفوري!

انشغل اللبنانيّون اليوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقانون السير الجديد. "بَلَّ" كثيرون يدهم بهذا القانون، تنكيتاً وتعليقاً وحتى رسماً للكاريكاتور، في اليوم الأول من التطبيق الرسمي له.

ولوحظ أنّ هذه التعليقات لم تقتصر على المواطنين العاديّين بل شملت أيضاً بعض السياسيّين والفنّانين. وقد كتب الوزير السابق فيصل كرامي على صفحته الخاصّة على "الفايسبوك": "من فضائل قانون السير الجديد الذي بدأ تطبيقه صباح اليوم، أنّه لا يحتاج الى "غطاء" سياسي أو توافق وطني، ما يعني أنّ طرقات لبنان لا تزال خارج ذيول الانقسامات اللبنانيّة التي أوقعت البلد في شتّى أشكال الفراغ و الشلل".

وانتشرت على موقعَي "فايسبوك" و"تويتر" عبارة: "مطلوب للعمل الى جانب السائق كاتب على واتساب وفايسبوك وتويتر... سرعة في الكتابة، لغات عربي فرنسي انكليزي، معاش مغرٍ"، وذلك في إشارة الى أنّ القانون الجديد يمنع السائق من استخدام الهاتف الأمر الذي يلزمه الاستعانة بمساعد!

أما مدير الأخبار في إذاعة "صوت لبنان" (الأشرفيّ) الزميل شربل مارون فربط بين القانون وما يجري في اليمن، وكتب: "مع بدء تطبيق قانون السير الجديد اليوم الحزم والحزام تحت سقفٍ واحد".

وإذا كانت تغريدات الفنّان وائل كفوري تأتي، بغالبيّتها، شعراً، فهو لم يوفّر مناسبة تطبيق القانون الجديد للتعليق عليه بالطريقة نفسها، فكتب عبر "تويتر":
سألتو دخلك ليش... عابس
وجّك... مِصفرّ ويابس
قلّي بربَّك... هالقانون
شو بيفرق؟ عن الحادس (ث)

  • » Home
  • » News
  • » حتى أنت يا وائل كفوري!

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop