تجنبي تناول هذه الاطعمة قبل النوم..فتصيبك بالكوابيس

تجنبي تناول هذه الاطعمة قبل النوم..فتصيبك بالكوابيس

يعتبر الأشخاص الذين يتناولون طعامهم في وقت متأخر أو الذين يستيقظون في منتصف الليل لتناول وجبة خفيفة، هم الأكثر عرضة للبدانة واكتساب الوزن، بالإضافة إلى خطر إلاصابة بالكوابيس ليلا.

من هنا، تجنبي تناول هذه الأطعمة حيث تعتبر بمثابة أعداء للرشاقة والهدوء أثناء النوم وتتسبب في الكوابيس ليلا. وهي:

1- الحلويات: تناول الحلويات قبل النوم مباشرة يعمل على الإصابة بالكوابيس، كما يعمل على زيادة القلق والتوتر مما يتسبب في الإصابة بالأرق، لذا يجب الحرص على الابتعاد عن تناول الحلوى ليلا تجنبا للكوابيس والأرق وللتمتع بنوم هادئ ومريح.

2- الأطعمة الحارة: حيث أن تناول الأطعمة الحارة التي تحتوي على التوابل الحارة في الليل يتسبب في الإصابة بالكوابيس والأحلام المزعجة، لأنها تتسبب في ازعاج المعدة التي تقوم بنقل أشارت إلى الراس مما يؤدى إلى الإصابة بالكوابيس، لذلك يجب الابتعاد عن تناول الوجبات الحارة قبل النوم للوقاية من الإصابة بالكوابيس.

3- البيتزا: تعد البيتزا من الأطعمة الثقيلة على المعدة حيث تحتوي على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات والدهون صعبة الهضم، مما يتسبب في الإصابة بالكوابيس ليلا، لذلك يجب الحرص على عدم تناول البيتزا قبل النوم لتجنب الشعور بحموضة المعدة والكوابيس المزعجة أثناء النوم.

4- المكرونة: يعتبر تناول المكرونة بالصلصة البيضاء أو الحمراء ليلا شيئا مزعجا ومقلقا للمعدة، حيث يتسبب في الإصابة بالحموضة والتقليل من فرص النوم الهادئ، مما يؤثر على زيادة احتمالات الإصابة بالكوابيس المزعجة أثناء النوم.

  • » Home
  • » News
  • » تجنبي تناول هذه الاطعمة قبل النوم..فتصيبك بالكوابيس

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop