"Samsung Galaxy S4" بمعيار "LTE-Advanced"

تعتزم شركة "سامسونغ" الكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الشهير "Galaxy S4" والتي تدعم معيار متقدم لاتصالات الجيل الرابع يدعى "LTE-Advanced"، وهذا المعيار المتطور قادر على الإتصال بسرعة تساوي ضعف سرعة الإتصال عبر تقنية الجيل الرابع العادية، لتكون أول من أنتجت هاتف ذكي يدعم هذا المعيار في العالم.

ومن الممكن أن تباع النسخة الجديدة هذا الشهر في كوريا الجنوبية، نظراً لتوفر البنية التحتية الضرورية لتشغيل إتصالات بسرعات كبيرة، على عكس الولايات المتعدة، لذلك قد لا نشاهد هذه النسخة في الفترة الحالية في أي مكانٍ آخر.

وسيتم تزويد هاتف "Galaxy S4" بمعالج من شركة "كوالكوم"، ومن المفترض أن يُكلف الهاتف أكثر بقليل من النسخة المتوفرة حاليًا في الأسواق.

وأشارت "سامسونغ" إن "الفيلم الذي يتطلب تحميله عادةً مدة 3 دقائق باستخدام إتصال 4G عادي، سيكون قادرًا على الإنتهاء في أكثر من دقيقة واحدة بقليل بفضل معيار "LTE-Advanced".

وأكد المدير التنفيذي للشركة بأن "مبيعات "Samsung Galaxy S4" لا تزال قوية، وأنها أقوى بكثير من سابقه "Galaxy S III"، وبفضل النسخة الجديدة التي ستدعم الإتصال عبر المعيار المتطور، سيكون هناك المزيد من الأجهزة المتميزة التي تضمن أرباحاً جيدة للشركة".

http://lebanon24.com/economy/details/583738

  • » Home
  • » News
  • » "Samsung Galaxy S4" بمعيار "LTE-Advanced"

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop