نسّقي اللون الأحمر بتميُّز

نسّقي اللون الأحمر بتميُّز

برزت ألوان قوية عدة لهذا الموسم، واللون الابرز في هذا الاطار هو اللون الأحمر. في حين تعتقد الكثيرات أنّ اللون الأسود هو الأجمل، أتى الاحمر كمنافس قوي له، كونه يعدّ من الألوان الجريئة والمميّزة، خصوصاً في فترة الاعياد هذه، إذ عند اعتمادها تضيف السيدة الى إطلالتها السحر والجاذبية.

في المقابل، وعلى الرغم من جمال هذا اللون إلّا أنه تقع العديد من السيدات في حيرة حيال ما يتعلق بتنسيق اللون الأحمر، فيلجأن الى الاطلالات الآمنة واعتماد الألوان الحيادية كالأسود والبيج، بينما هناك بعض الألوان ولو كانت قوية فهي قادرة على إبراز اللون الاحمر بشكل أفضل وملفت.

البداية مع الرمادي والفضيّ الميتاليكي لا سيّما لإطلالة شتويّة حيث يمكنكِ اختيار المعطف باللون الأحمر وتنسيقه فوق فستان صوفيّ أو عاديّ باللون الرمادي أو مع تنورة أو سروال رسمي رمادي وكنزة حمراء أو مع إطلالة رمادية وحذاء كاحل أحمر. كذلك، يمكنكِ اختيار الكنزة الصوفية الحمراء مع السروال الميتاليكي.

بما أنّ ألوان النيون رائجة ومسيطرة في شتاء 2019، لا تتردّدي في اعتماد الأصفر مع الأحمر، مثلاً ارتدي السروال الجلدي أو التنورة الجلديّة باللون الأحمر مع كنزة رياضية بومبر باللون الأصفر أو مع معطف أصفر بأسلوب السترة المبطنة وإذا اخترتِ الأصفر والأحمر معاً، فاختاري حذاء الكاحل (أو الحذاء الرياضي باللون الأبيض لا سيما أنه رائج هذا الشتاء).

كذلك، يمكنكِ تنسيق الفوشيا مع الأحمر واختيار الأحذية بأحد اللونين أو بألوان النيود والأسود.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الألوان الأساسية أو ألوان النيون التي تبدو مميّزة وحيويّة إنما كلاسيكيّة، كأن ترتدي الزيتي مع الأحمر أو البيج وهنا يمكنكِ اللجوء إلى الأحمر بنقشة الـ Plaid أو مقلماً أيضاً. ولكن إن اخترتِ هذين اللونين معاً، فحينها إلجأي إلى الألوان الأساسية بالنسبة إلى الأحذية والحقائب.

  • » Home
  • » News
  • » نسّقي اللون الأحمر بتميُّز

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop