إغتصبها وأجبرها على الاجهاض.. أرملة اسكوبار تكشف أسرار حياتهما

إغتصبها وأجبرها على الاجهاض.. أرملة اسكوبار تكشف أسرار حياتهما

كشفت أرملة الكولومبي الأكثر شهرة في العالم بابلو أسكوبار، في كتاب "حياتي وسجني مع بابلو أسكوبار" كيف أقدم زوجها تاجر المخدرات على اغتصبها واجبارها على الإجهاض عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها فقط.

وشرحت فيكتوريا إيوجينيا هينا في الكتاب الذي وصفته بـ"الإعتراف" لأولادها سيباستيان ومانويلا كيف كان إسكوبار حبيبها في ذلك الوقت في الخامسة والعشرين من عمره عندما أقام علاقة حميمة معها فيما كانت هي لا تفهم ما الذي كان يحصل.

وسردت كيف اكتشفت حملها بعد ثلاثة أسابيع من العلاقة، وعندما أخبرت اسكوبار اقتادها إلى منطقة نائية في ضواحي ميديلين، حيث قامت سيدة عجوز بإجهاضها بطريقة بدائية ومؤلمة.

كما روت فيكتوريا انها خضعت منذ سنوات قليلة فقط لجلسات علاج نفسية للتخلص من آثار تلك الحادثة التي تعتبر في كولومبيا "اغتصاباً" في حال وجود فارق عمري يزيد عن خمس سنوات وفي حالتها كان 11 سنة.

ووفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لم تبدِ فيكتوريا ندمها على ارتباطها بأسكوبار بالرغم من الألم الذي سببه لها، وذلك لأن ثمرة حبهما كانت "ولدين رائعين".

يذكر أن بابلو اسكوبار أسسّ امبراطورية من المخدرات نتيجة تجارته بمادة الكوكايين منذ السبعينات وأصبح مؤسس وقائد منظمة كارتل ميديلين الإجرامية، ولقي حتفه عام 1993 بعد مواجهة شرسة مع الشرطة.

  • » Home
  • » News
  • » إغتصبها وأجبرها على الاجهاض.. أرملة اسكوبار تكشف أسرار حياتهما

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop