بخاخ لغسل الملابس وكيّها في ربع ساعة

بخاخ لغسل الملابس وكيّها في ربع ساعة

شركة «يونيليفر» قد أطلقت على البخّاخ الجاف اسم «داي 2»، وفقا ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية على موقعها، والتي أشارت إلى أنه قادر على تنظيف الملابس وإزالة التجاعيد عنها، لتبدو كما لو أنها مكوية، في زمن لا يتجاوز 15 دقيقة.

ويستهدف منتج يونيليفر، الذي يبلغ ثمنه 10 دولارات أميركية، الذين لا يحبون كي وغسل ملابسهم، علما بأنه يأتي بإصدارين الأول مخصّص لأقمشة الجينز، والثاني للأقمشة العادية الأخرى. وتعتمد التقنية المستخدمة في البخّاخ على جزيئات تقوية الأنسجة لإعادة تجديد الملابس، دون أن تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بآلية عمله.

ويمكن استعمال المنتج 25 مرة، ويوفر كميات كبيرة من المياه، تعادل 60 لترا تستعمل في عملية غسيل كبيرة. وقال أوليفييري ناثان، 25 عاما، الشريك المؤسس إن المنتج سيعطي جيل الألفية المزيد من الثقة في إعادة لبس الملابس. وقال إنه لا يوجد شيء في السوق يستهدف بشكل واضح قضايا الرائحة والتجاعيد والشكل.

ويتوقع أن يستقطب المنتج الجديد الشبان الباحثين عن حل سريع لتنظيف الملابس وكيها، فوفقا لإحصائية صادرة عن وحدة أبحاث الأسواق التابعة ليونيليفر، فإن نسبة 60 في المائة من الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و37 سنة، غالبا ما يتركون أكواما من الملابس غير المغسولة في غرفهم.

  • » Home
  • » News
  • » بخاخ لغسل الملابس وكيّها في ربع ساعة

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop