خطوات لحواجب طبيعية

خطوات لحواجب طبيعية

لا تقتصر صيحات الموضة والجمال على الملابس والأكسسوارات، بل تطال الحواجب أيضاً. تعمل السيدة على رسم حاجبيها بطريقة تليق بها وتناسبها، آخذة في الاعتبار العديد من العوامل، ولكنها تركّز على ما هو «دارج» في الوقت الحالي.

في السنوات السابقة كانت الحواجب العريضة والطبيعية أكثر رواجاً، وما زالت حتى اليوم تكرّس نفسها كواحدة من أحدث الصيحات الجمالية والأكثر جمالاً.

من هذا المنطلق، بإمكانكِ الاستعانة بهذه الخطوات بهدف النجاح في رسم الحواجب العريضة والطبيعية:

- التنظيف والتقليم: صحيح أنّ الحواجب الطبيعية رائجة كثيراً، لكن هذا لا يعني أنّ بإمكانك إغفال تقليمها وتنظيفها. لذلك، إحرصي على أن يبقى حاجباك مرتّبين ومقلّمين، واعتمدي الرسمة التي تليق بشكل عينيك ووجهك.

- تكثيف الحواجب: انّ ذلك لا يعني اللجوء الى تاتو الحواجب، تلك التقنية التي راجت سابقاً والتي كانت تساهم في تكثيف الحواجب، لا بل باستخدام الطرق الطبيعية. ثمّة الكثير من الزيوت والخلطات التي تساعد على تكثيف الحواجب للحصول على حواجب طبيعية ناجحة.

- ترطيب الحواجب: وأخيراً، الحواجب تماماً كالبشرة، تحتاج الى الترطيب الدائم وذلك منعاً لتساقط الشعر منها. لذا، إذا كنت ترغبين في الحصول على حاجبين طبيعيين ناجحين، لا تهملي خطوة ترطيبهما بالزيوت المناسبة.

  • » Home
  • » News
  • » خطوات لحواجب طبيعية

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop