أفضل طريقة لإزالة الصبغة عن وجهك

أفضل طريقة لإزالة الصبغة عن وجهك

تتمّ عملية صبغِ الشعر في المنزل أو في صالونات التجميل، كونها عمليةً سهلة بعض الشيء ولا تحتاج إلى مجهود كبير. ولكن من أصعب خطواتها أنّها تلتصق على الوجه والجبين والرقبة، ويصبح من الصعب إزالتها، ما يمكن أن يسبّب الإحراج للسيّدة ويشوّهَ إطلالتها.

لذلك، إليكِ أبرز الخطوات البسيطة التي تساعدكِ على إزالة ترسّبات الصبغة والبقع الملتصقة على وجهك:

- بَلّلي قطعةً من القطن بالماء الدافئ وامسحي بقعة الصبغة فور حدوثها ولا تتركيها لفترةٍ من الزمن حتى تجفّ وتعلق بقوّة في الجلد.

- إستخدِمي أحد مثبّتات الشعر برشّ القليل منه على منطقة الجلد المتلوّنة بالصبغة بواسطة كرة من القطن وذلك قبل جفاف بقعةِ الصبغة بشكل كامل لتزول فوراً.

- إدهني المناطق المتوقّع تضرّرها بالصبغة بالقليل من الكريم المرطّب أو الفازلين أو مرطب الشفاه قبل الشروع بعملية الصبغة، لتشكّلَ حاجزاً يَمنع بقاءَ البقع على الجلد لفترة طويلة.

- إستخدِمي أحد منتجات مناديل إزالة المكياج الزيتية لمسحِ المنطقة المراد تنظيفُها فهي تزيل البقعَ بسهولة، حيث يفيد بعض خبراء التجميل بأنّ بقع الصبغة تحتاج إلى القليل من الصبر حتى يعيد الجلد إفرازَ الزيوت الطبيعية.

- إستفيدي من استخدام الأسيتون «مزيل طلاء الأظافر» لإزالة بقعِ الصبغة عن الجلد باستخدام القطن.

- اغمسي قطعةً صغيرة من القطن بالقليل من زيت الزيتون وافركي المنطقة المتضرّرة بالصبغة حتى تزول تماماً.

- اخلطي زيت الأطفال الخاص بالبشرة مع القليل من مطهّر الوجه وضَعي المزيجَ على المنطقة المتضرّرة باستخدام قطعةٍ نظيفة من القماش الناعم.

- بلّلي قطعةً من القطن بالقليل من «السبيرتو» ودلِّكي المنطقة بلطفٍ إلى أن تزولَ آثار الصبغة الزائدة.

  • » Home
  • » News
  • » أفضل طريقة لإزالة الصبغة عن وجهك

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop