إستعيني بالـ

إستعيني بالـ"جل" لحواجب مثاليّة

يتطلّب ماكياج الحواجب لدى السيدة عناية خاصة، فعلى الرغم من خروجها مرات من المنزل برسمة مثالية، تتفقّد نفسها بعد وقت قصير وتكون هذه الرسمة قد زالت، وذلك جراء العديد من العوامل السلبية التي تؤثر على مكياج الحواجب مانعةً ثباته.

لذلك كان هناك العديد من النصائح يمكنها الاستعانة بها بدلاً من شراء مستحضرات باهظة الثمن تثبت ماكياج الحاجب، وذلك من خلال صنع «جل» تثبيت ماكياج الحواجب في المنزل.

المكوّنات

- ملعقة صغيرة من جل الشعر: إستعيني بالجل الذي تطبقّيه على شعرك حتى تتمكني من تثبيت تموّجاته والتحكّم بنفشته. من المستحسن أن يكون طبياً.

- 4 قطرات من زيت الخروع: إضافة زيت الخروع الى الجيل يساعد في الحصول أولاً على تركيبة متماسكة وخفيفة، هذا غير أنّ زيت الخروع يغذي شعيرات الحاجب ويساعدها على النموّ.

- القليل من الظلال الخاصة بحواجبك: استعيني بالقليل من الظلال التي تستعملينها لتحديد رسمة الحواجب شرط أن يكون لونُها مناسباً تماماً للون شعرك. هذه الطريقة تعزّز اندماجَ الرسمة.

طريقة صنعه وتطبيقه

ضعي المكوّنات أولاً في وعاء زجاجي واخلطيها حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. أفرغي بعدها المحتوى في مستحضر ماسكارا فارغ ونظيف، ولا تنسي أيضاً أن تغسلي جيداً الفرشاة لتتخلّصي من تراكمات التركيبة. أما في ما يخصّ طريقة تطبيقه، فلا بد أن تبدأي دائماً بملء فراغات الشعيرات ثمّ تحديد الرسمة جيداً قبل الإنتقال الى تثبيتها بالجل.

وأخيراً سرّحي الشعيرات به نحو الأعلى واحصلي على إطلالة حواجب ثابتة تدوم لفترة طويلة.

  • » Home
  • » News
  • » إستعيني بالـ"جل" لحواجب مثاليّة

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop