طرق بسيطة لأخذ Screenshot عبر

طرق بسيطة لأخذ Screenshot عبر "سناب شات"

إن إلتقاط صور أو أخذ screenshots عبر تطبيق سناب شات يعدّ من أبرز الأمور الصعبة التي يصعب على الكثيرين القيام بها، خصوصاً وان من غير الممكن التقاط أي صورة من هذا التطبيق دون معرفة الطرف الآخر. ومنذ أول يوم من إطلاق التطبيق كان هناك أشخاص يحاولون الالتفاف حول ميزة سناب شات المضادة للشاشة، ويبدو أن الجميع تقريبا يسأل نفس السؤال: كيف يمكنني أخذ لقطة للشاشة في "سناب شات" دون أن يتم الكشف عن ذلك؟

- استخدم هاتف آخر: من أسرع الأمور التي يمكنك التركيز عليها لالتقاط اللحظة عبر السناب شات هو تصويرها من هاتف آخر. فعلى الرغم من ان الجودة لن تكون عالية الاّ انه يمكنك ان تحصل على ما تريد.

- تأجيل إشعار الشاشة في سناب شات: هي أيضاً من الأمور البسيطة التي يمكن القيام بها لأخذ اللقطة التي تريدها من سناب شات، ما عليك سوى تحميل كامل الشاشة، ومن ثم توقيف تشغيل الواي فاي وتقنية البلوتوث وبياناتك الخلوية وكل شيء آخر يحافظ على اتصال هاتفك بالإنترنت، ثم شغل وضع الطائرة، بعد ذلك ارجع إلى هذه الشاشة التي تريدها وانقر عليها وخذ لقطة للشاشة، ثم انتظر لمدة 30 ثانية ثم أعد تشغيل الاتصالات.

- QuickTime: قد تكون ميزة التقاط الشاشة في QuickTime هي الطريقة الوحيدة المضمونة لالتقاط صور لشاشة السناب بدقة عالية الجودة، فهي ليست أبسط طريقة للاستخدام لكنها بالتأكيد الأفضل. كل ما عليك فعله هو توصيل الهاتف الخلوي الخاص بك بالحاسب وفتح مشغل QuickTime، واختيار File ثمNew Movie Recording في شريط القوائم، وبعد تحميل الشاشة قم بتمرير مؤشر الماوس بجوار زر التسجيل، وسيؤدي النقر فوق السهم الصغير الذي يظهر إلى إظهار خيارات تسجيل مختلفة، وإذا كنت تريد اختيار هاتفك كمدخلات تسجيل اللقطة، فهذا الخيار يوجد عادةً بالقرب من قمة القائمة.

ستعرف أنه يعمل عندما تظهر شاشة هاتفك حرفيًا كما هي على شاشة الحاسب، وكل ما تبقى هو الانتقال إلى سناب شات والبدء في تسجيل جميع اللقطات والقصص التي تريد، ولهذا السبب تعد الجودة في التقاط شاشة QuickTime مذهلة للغاية، لذا يمكنك إيقاف اللقطات وتشغيلها، واختيار الصور المثالية لالتقاط الشاشة وأكثر من ذلك بكثير.

  • » Home
  • » News
  • » طرق بسيطة لأخذ Screenshot عبر "سناب شات"

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop