"بنك عوده" يوفر مختلف القروض السكنيّة وفق حاجات الزبون يعرض تفاصيلها والدفعات من دون إخفاء أيّ مترتّبات

يقدّم بنك عوده في لبنان خدمات مصرفيّة شاملة من خلال مهماته المصرفيّة المنوّعة، اذ يتمتّع بملاءة عالية تعزّز مكانته وقدرته على تلبية مختلف حاجات الزبائن ومتطلّباتهم. ويعمل من اجل خدمة فئة كبيرة من المجتمع، عبر تقديمه مروحة من الخدمات النوعيّة والمنتجات المتطوّرة (حسابات، قروض، خدمات...) عبر قاعدة المعلومات والبيانات التي يملكها في جميع فروعه المنتشرة على كامل الأراضي اللبنانيّة.

أطلق بنك عوده سابقاً حملة إعلانيّة هدفها إبراز مدى اهتمام المصرف براحة الزبائن وإقامة أحسن العلاقات معهم، على قاعدة الوضوح والشفافيّة. لذا يقوم المصرف بمساعدة الزبائن وتقديم المشورة لهم، "اذ انّ عمل الموظّفين لا يقتصر على البيع فحسب، بل يتعدّى ذلك إلى تقديم نصائح الى الزبائن ومساعدتهم في بعض الأحيان على اختيار المنتج الأفضل الذي يناسب مطالبهم ايضا. يعرض لهم الموظّفون بوضوح كلّ تفاصيل القرض السكني وكلّ الدفعات من دون إخفاء أيّ مترتّبات، ويتولّون تفسير كلّ الخطوات التي يقوم بها الزبون وإبلاغه المعلومات الوافية، والإجابة عن جميع أسئلته، ومواكبته في كل الخطوات بدءاً بتحضير المستندات اللازمة مروراً بتبيان كلّ مراحل التقسيط المقبلة في السنين المتبقّية للدفع كي تمرّ من دون أيّ مفاجآت".

أمّا اليوم، فيقوم بنك عوده بترويج النصائح المصرفيّة، وذلك للإضاءة على الأمور التي يجب أن ينتبه إليها الزبون عند تقديم طلب للحصول على قرض سكني من أي مصرف، وهي كلّها موجودة على الموقع الإلكتروني www.banqueaudi.com

نصائح القرض السكني

ومن أهمّ نصائح القرض السكني:

- "لما تقسّط بيت مع أي بنك، طبيعي البنك يبعت خبير حتّى يتمّن البيت. ما تنسى تسأل شو كلفة هالتخمين".

- "القروض السكنيّة بتختلف حسب معطيات كتيرة متل: فترة القرض، معاشك، ومساحة الشقّة. شوف أي قرض بيناسب حاجتك قبل ما تقرّر".

- "لما تقسّط بيت مع أي بنك، اسآل عن كلفة التأمين، وشو بيغطّي".

القرض السكني للمقيمين والمغتربين

من أهمّ القروض السكنيّة التي نقدّمها حاليّاً القرض السكني للمقيمين والمغتربين المدعوم من مصرف لبنان بالليرة. ويتّسم بدفعة أولى تبدأ بـ20%، وفترة سداد أقلّها 7 سنوات للحدّ من إمكان المضاربة داخل السوق العقارية، وتصل إلى 30 سنة، اضافة إلى فائدة متحرّكة تقدّر بنسبة 40% من المردود على سندات الخزينة من فئة السنة زائد 3.3% وحدّ أقصى للقرض بقيمة 800 مليون ليرة.

يُتوقّع تلمّس الأثر الإيجابي للقروض المدعومة من مصرف لبنان نحو نهاية 2013، اذ انّ تحفيز الطلب داخل السوق العقارية سيوفّر للمستثمرين - المقاولين السيولة الكافية للاستثمار في مشاريع جديدة، مما سيؤدّي بدوره إلى تحفيز النشاط في قطاعات إقتصاديّة أخرى.

كذلك يقدّم المصرف قرضاً سكنيّاً بالدولار للمغتربين والمقيمين من خلال بنك عوده بشروط مغرية ومع مدّة تقسيط تصل إلى 25 سنة.

كما يقدّم المصرف قرض المؤسّسة العامّة للإسكان بالليرة للمقيمين اللبنانيين فقط من ذوي الدخل المحدود، والذي يتميّز بدفعة أولى بنسبة 10% من ثمن الشقّة، وقيمة تمويل تصل إلى 270 مليون ليرة. واليوم مع بنك عوده، يمكن الراغبين الحصول على المبالغ المعطاة من المصرف، ومدى تقسيطها، وقيمة الدفعات الشهريّة، وذلك عبر زيارة موقع:

simulators.banqueaudi.com

ويمكن الاختيار من بين مجموعة من المنازل التي تناسب الجميع والمأخوذة عن موقع:

www.realestate.com.lb

أخيراً، "إنّ فروعنا المتعدّدة على كل الأراضي اللبنانيّة بانتظاركم لتزويدكم جميع المعلومات وللإجابة على جميع أسئلتكم".

http://dmsappserver.com/nahar_supplement/audi.php

  • » Home
  • » News
  • » "بنك عوده" يوفر مختلف القروض السكنيّة وفق حاجات الزبون يعرض تفاصيلها والدفعات من دون إخفاء أيّ مترتّبات

SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Shop